DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غاب رونالدو .. فتعثر النصر بالتعادل مع الحزم

غاب رونالدو .. فتعثر النصر بالتعادل مع الحزم
غاب رونالدو .. فتعثر النصر بالتعادل مع الحزم
حسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع النصر أمام الحزم بنتيجة أربعة أهداف في شباك كل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.
وسجل رباعية النصر في مباراة اليوم أندرسون تاليسكا في الدقيقة (31) من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة (61) وسجل الثالث في الدقيقة (71)، والهدف الرابع عن طريق ساديو ماني في الدقيقة (4+90)، بينما جاء ثلاثية الحزم عن طريق أحمد آل محيمد في الدقيقة (53) وتوازي كارفيالو في الدقيقة (66) وفايز سليماني في الدقيقة (84)، وباولو ريكاردو في الدقيقة (9+90).
وشهدت المباراة ظهور كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر في ملعب الأول بارك، على الرغم من إيقافه من جانب لجنة الانضباط خلال الفترة الماضية، بسبب ما بدر من اللاعب خلال الفترة الماضية، وتحديدا خلال مباراة الشباب في مسابقة دوري روشن.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبو النصر من من أجل تسجيل الهدف الأول وخطف النقاط الثلاث من المباراة.
وتحصل نادي النصر على ركلة جزاء في الدقيقة (30) من عمر اللقاء، نجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيها داخل شباك الحزم.
حاول لاعبو نادي الحزم تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا، لينتهي الشوط بتقدم النصر بهدف نظيف خلال الشوط الأول من المباراة.
وفي بداية الشوط الثاني، نجح نادي الحزم في تعديل النتيجة عن طريق أحمد آل محيمد في الدقيقة (53) بعد عرضية رائعة قام أل محيمد في وضع الكرة برأسية داخل الشباك.
وعاد أندرسون تاليسكا لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (61) من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب أيمن يحيى، قابلها تاليسكا بتصويبة داخل الشباك.
وانفرد توازي كارفياليو في الدقيقة (66) لينجح في تعديل النتيجة لصالح نادي الحزم، بعد تسديد الكرة داخل شباك وليد عبدالله.
ومن رأسية رأئعة نجح أندرسون تاليسكا في تسجيل الهدف الثالث والهاتريك له خلال اللقاء، بعد عرضية متقنة من جانب أليسكيس تيليس، لينجح في سكان الكرة الشباك.
وعادل نادي النصر النتيجة في الدقيقة (84) عن طريق فايز سليماني، بتصويبة قوية سكنت الشباك.
ونجح نادي النصر في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (4+90) عن طريق ساديو ماني بتصويبة قوية داخل شباك الحزم.
وتمكن باولو ريكاردو من تعديل النتيجة في الدقيقة (9+90) بعد نجاحه في تسجيل هدف في شباك الحزم.
حاول لاعبو الفريقين تسجيل هدف، لكنهم لم ينجحوا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
وارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 53 في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بينما ارتفع رصيد نادي الحزم إلى النقطة 15 في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن.