DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الجمعة.. الاتحاد يسعى للعودة للانتصارات بنقاط الأخدود

الجمعة.. الاتحاد يسعى للعودة للانتصارات بنقاط الأخدود
يواجه نادي الاتحاد، نظيره الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية.
ويدخل الاتحاد لقاء الفريق أمام الأخدود، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مسابقة دوري روشن، من أجل الفوز بالمباراة، بعد الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام الهلال في مسابقة الدوري ودوري أبطال أسيا.
وتشهد مباراة الاتحاد والأخدود، عودة سعد الموسي لاعب الفريق، بعد انتهاء قرار الإيقاف الذي تم توقيعه عليه، بعد حصوله على بطاقة حمراء، وغيابه عن مباراة الهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تلقى فيها الفريق الهزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
على الجانب الأخر، يبحث نادي الأخدود عن الفوز أمام الاتحاد، وتحقيق المفاجأة بالفوز بالمباراة، في ظل امتلاك الفريق عدد من اللاعبين المميزين في أكثر من مركز، إلى جانب وجود مدرب جيد بالفريق.
ولم ينجح نادي الأخدود، في تحقيق الفوز منذ الانتصار على حساب الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة، والتي حقق فيها الفريق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتلقى هزيميتين في الجوليتين الماضيتين أمام التعاون والرياض على الترتيب.
ونجح نادي الاتحاد في الانتصار في مباراة الذهاب على حساب نادي الأخدود بنتيجة هدف نظيف، سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي يتم تجهيزه خلال الفترة الحالية، من أجل المشاركة في المباريات بصورة طبيعية.
تاريخ مواجهات الاتحاد والأخدود:
خاض: 3 مباريات
فاز الاتحاد: 3
تعادل: 0
فاز الأخدود: 0
ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، بينما يحتل نادي الأخدود المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.