DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

جلسة خاصة وتدريبات فنية وتكتيكية.. تفاصيل مران النصر الختامي قبل مباراة العين

جلسة خاصة وتدريبات فنية وتكتيكية.. تفاصيل مران النصر الختامي قبل مباراة العين
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته الجماعية قبل مباراة العين، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة على أرضية ملعب الأول بارك.
وشهد المران الختامي لنادي النصر، مشاركة كافة اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق على رأسهم كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى البرتغالي أوتافيو بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة خلال مباراة الرائد الماضية في المسابقة.
وعقد لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، جلسة مع اللاعبين، وأكد للاعبين على ضرورة تحقيق الانتصار خلال مباراة الفريق أمام نادي العين، وذلك من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، ومصالحة جماهير الفريق.
وأدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريبات بدنية، وذلك من أجل رفع المعدل البدني للاعبين قبل مباراة العين، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب الأول بارك معقل النصر.
وقام لاعبو الفريق بالتدريبات الفنية والتكتيكية، وعقد المدرب مناورة خاصة مع اللاعبين، لتجهيزهم للمرحلة القادمة من المسابقة.
وضم المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، 5 لاعبين لقائمة الفريق التي تخوض مباراة العين في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، عدد من اللاعبين، على رأسهم أليكيس تيليس، بالإضافة إلى مارسيلو بروزوفيتش، وأوتافيو، وساديو ماني، وكريستيانو رونالدو.
ويحتاج نادي النصر إلى الانتصار على حساب نادي العين، بنتيجة هدفين دون رد، من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا بشكل رسمي.