DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عمومية «اليمامة للحديد» توافق على توزيع أرباح مرحلية عن 2024

عمومية «اليمامة للحديد» توافق على توزيع أرباح مرحلية عن 2024
عمومية «اليمامة للحديد» توافق على توزيع أرباح مرحلية عن 2024
توزيع أرباح مرحلية عن 2024 - اليوم
عمومية «اليمامة للحديد» توافق على توزيع أرباح مرحلية عن 2024
توزيع أرباح مرحلية عن 2024 - اليوم
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»
أعلنت شركة اليمامة للصناعات الحديدية نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية التي عقدت عن بعد باستخدام وسائل التقنية الحديثة المرئية والمسموعة (اتصال عن بعد) مساء أمس الأحد.
وقالت الشركة في بيان على تداول: إن النتائج تضمنت الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في ۳۰-۰۹-۲۰۲۳ م ومناقشته، والموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في ۳۰-۰۹-۲۰۲۳ م بعد مناقشته.
وأضافت أن النتائج شملت: الاطلاع على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في ۳۰-۰۹-۲۰۲۳ م ومناقشتها، والموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في ۳۰-۰۹-۲۰۲۳م
وأشارت إلى أن النتائج تضمنت: الموافقة على تعيين شركة إبراهيم أحمد البسام وشركاؤه مراجع الحسابات الشركة ممن بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي ٢٠٢٤م والربع الأول من العام المالي ٢٠٢٥م وتحديد أتعابه.
وأوضحت أن النتائج شملت: الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن السنة المالية ٢٠٢٤ م.
ولفتت إلى أن النتائج تضمنت: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة المعجل للتجارة والمقاولات والتي لرئيس مجلس الإدارة سعد المعجل مصلحة غير مباشرة فيها، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وبينت أن مدة التعامل تبدأ من تاريخ ۲۰۲۷/۰۱/۰۱م وتنتهي في ٢٠٢٥/٠٣/٣١م ، وذلك دون شروط تفضيلية ، علماً بأن إجمالي التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغت نحو 1.354.500 مليون ريال.
وأفادت بأن النتائج شملت: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مصدر لمواد البناء، والتي لعضو مجلس الإدارة رائد المديهيم مصلحة غير مباشرة، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ۲۰۲٤/٠٤/٠١م وتنتهي في ٢٠٢٥/٠٣/٣١م ، وذلك دون شروط تفضيلية ، علماً بأن إجمالي التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغت 166.577.930 مليون ريال.
ونوهت بأن النتائج شملت: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة ثبات للإنشاءات المحدودة ، والتي لعضو مجلس الإدارة رائد المديهيم مصلحة غير مباشرة فيها، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ۲۰۲٤/۰۱/۰۱م وتنتهي في ۲۰۲۵/۰۳/۳۱م ، وذلك دون شروط تفضيلية، علماً بأنه لم يكن هنالك تعاملات معها خلال العام المالي ٢٠٢٣م.
وذكرت بأن النتائج تضمنت: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مصدر للتجهيزات الفنية ، والتي لعضو مجلس الإدارة رائد المديهيم مصلحة غير مباشرة فيها ، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ۲۰۲٤/٠٤/٠١م وتنتهي في ٢٠٢٥/۰۳/۳۱م ، وذلك دون شروط تفضيلية، علماً بأن إجمالي التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغت 235564 ريالا.
وتضمنت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مصدر لمواد البناء ، والتي لعضو مجلس الإدارة رائد المديهيم مصلحة غير مباشرة فيها ، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل تبدأ من تاريخ ٢٠٢٤/۰۱/۰۱م وتنتهي في ٢٠٢٥/٠٣/٣١م ، وذلك دون شروط تفضيلية ، علماً بأن إجمالي التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغت 51.306 ريال.
وشملت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مصدر المواد النجارة التجارية، والتي لعضو مجلس الإدارة رائد المديهيم مصلحة غير مباشرة فيها ، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر، وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ۲۰۲۷/۰۱/۰۱م وتنتهي في ۲۰۲۵/۰۳/۳۱م ، وذلك دون شروط تفضيلية علماً بأنه لم يكن هنالك تعاملات معها خلال العام المالي ۲۰۲۳م .
ومن ضمن النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة المهنا التجارية، والتي لعضو مجلس الإدارة مهنا المهنا مصلحة غير مباشرة فيها ، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل تبدأ من تاريخ ٢٠٢٤/٠٤/٠١م وتنتهي في ٢٠٢٥/٠٣/٣١م ، وذلك دون شروط تفضيلية ، علماً بأن إجمالي التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغت 146.771.883 مليون ريال.
وأشارت الشركة إلى أن النتائج شملت: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة ومجموعة المهنا للحديد ، والتي لعضو مجلس الإدارة مهنا المهنا مصلحة غير مباشرة فيها ، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ۲۰۲٤/٠٤/۰۱م وتنتهي في ۲۰۲۵/۰۳/۳۱م ، وذلك دون شروط تفضيلية ، علماً بأن إجمالي التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغت ( ٩٤,٧٨٢۰۸۱ ) ريال.
وتضمنت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الراشد لمواد البناء ، والتي لعضو مجلس الإدارة خالد الشامي مصلحة غير مباشرة فيها ، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ۲۰۲۱/۰۱/۰۱م وتنتهي في ٢٠٢٥/۰۳/۳۱م ، وذلك دون شروط تفضيلية ، علماً بأن إجمالي التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغت ( ١,٦٩٦,٠٤٧ ) ريال.
وشملت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة السعودية لخدمات الأعمال الكهربائية والميكانيكية ، والتي لعضو مجلس الإدارة خالد الشامي مصلحة غير مباشرة فيها ، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ۲۰۲٤/٠٤/٠١م وتنتهي في ٢٠٢٥/٠٣/٣١م ، وذلك دون شروط تفضيلية ، علماً بأنه لم يكن هنالك تعاملات معها خلال العام المالي ٢٣ ٢٠ م.
ومن ضمن النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الراشد للتجارة والمقاولات ، والتي لعضو مجلس الإدارة خالد الشامي مصلحة غير مباشرة فيها ، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ٢٠٢٤/٠٤/٠١م وتنتهي في ٢٠٢٥/٠٣/٣١م ، وذلك دون شروط تفضيلية ، علماً بأن إجمالي التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغت (٨٠,٥٠٠) ريال.
وأفادت بأن النتائج شملت: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الراشد للمثبتات ، والتي لعضو مجلس الإدارة خالد الشامي مصلحة غير مباشرة فيها، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ۲۰۲٤/٠٤/٠١م وتنتهي في ٢٠٢٥/۰۳/۳۱م ، وذلك دون شروط تفضيلية ، علماً بأنه لم يكن هنالك تعاملات معها خلال العام المالي ٢٠٢٣م.
ووافقت الجمعية على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة ومصنع شركة راشد عبدالرحمن الراشد وأولاده ، والتي لعضو مجلس الإدارة خالد الشامي مصلحة غير مباشرة فيها، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر ، مدة التعامل تبدأ من تاريخ ٢٠١٤/٠٤/٠١م وتنتهي في ٢٠٢٥/٠٣/٣١م ، وذلك دون شروط تفضيلية، علماً بأنه لم يكن هنالك تعاملات معها خلال العام المالي ٢٠٢٣م.
وتضمنت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الفوزان القابضة، والتي لعضو مجلس إدارة الشركة التابعة (شركة اليمامة لحديد التسليح فوزان الفوزان مصلحة غير مباشرة فيها ، وذلك لبيع منتجات بناء على طلبات شراء مقدمة من أحد الطرفين إلى الآخر.
وتبدأ مدة التعامل من تاريخ ٢٠٢٤/٠٤/٠١ م وتنتهي في ٢٠٢٥/٠٣/٣١م ، وذلك دون شروط تفضيلية، علماً بأن إجمالي التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغت (۱۹۱٧١,٧٦٦) ريال.