DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غدًا.. الاتحاد يبحث عن "ريمونتادا" في الجوهرة المشعة أمام الهلال

غدًا.. الاتحاد يبحث عن "ريمونتادا" في الجوهرة المشعة أمام الهلال
غدًا.. الاتحاد يبحث عن
الاتحاد والهلال
غدًا.. الاتحاد يبحث عن
الاتحاد والهلال

يواجه نادي الاتحاد نظيره الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
ونجح نادي الهلال في الفوز في مباراة الذهاب على ملعب المملكة أرينا، بنتيجة هدفين دون رد، وجاءت ثنائية الزعيم عن طريق ألكسندر ميتروفيتش، بالإضافة إلى سالم الدوسري.
وتشهد المباراة، عودة أساسيين نادي الاتحاد، إلى تشكيل الفريق، بعد قرار إراحتهم من جانب المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو خلال مباراة الأخدود الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد.
ويحتاج نادي الاتحاد إلى الانتصار على حساب نادي الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، في ظل هزيمة الفريق في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون رد.
ويغيب نجولو كانتي لاعب الاتحاد، عن قائمة العميد التي تخوض مباراة الهلال في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الذهاب، إثر تدخله العنيف على خاليدو كوليبالي مدافع نادي الزعيم، واستكمال فريقه اللقاء بعشر لاعبين.
على الجانب الأخر، يدخل الهلال لقاء الاتحاد في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، مكتمل العدد، حيث يتم تجهيز سالم الدوسري في الوقت الحالي، من أجل التواجد في التشكيل الأساسي للفريق إلى جانب الثنائي الهجومي، ألكسندر ميتروفيتش، والبرازيلي مالكوم.
ويميل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، إلى استمرار محمد العويس ضمن قائمة الزعيم خلال مباراة الاتحاد في دوري أبطال أسيا، من أجل الاستفادة بخمس لاعبين أجانب في عدد من المراكز المختلفة، على رأسهم خاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى روبن نيفيز، والثلاثي سيرجي سافيتش ومالكوم، وألكسندر ميتروفيتش.
ويتفوق الهلال تاريخيا على الاتحاد في كافة المسابقات، حيث تواجه الفريقين في 165 مباراة من قبل، حقق الزعيم الانتصار في 75 مباراة، وتعادل الفريقين في 39 لقاء، وفاز العميد 51 مباراة.
تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد:
فاز الهلال: 75
فاز الاتحاد: 39
تعادل الفريقين: 39