DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

 "الإفطار على البحر".. الواجهات البحرية قبلةٌ رمضانيةٌ للعائلات

 "الإفطار على البحر".. الواجهات البحرية قبلةٌ رمضانيةٌ للعائلات
تُعدّ الواجهات البحرية في المنطقة الشرقية وجهةً مفضلةً للأهالي خلال شهر رمضان المبارك، حيث يحرص الكثيرون على تناول وجبة الإفطار هناك، مستمتعين بالنسيم العليل وأجواء البحر الخلابة.
وتبدأ نزهة الأهالي على الوجهات البحرية في الخبر والدمام والقطيف بعد العصر، حيث يتجمعون مع عائلاتهم وأصدقائهم لمشاهدة منظر غروب الشمس، تاركين وراءهم رتابة الإفطار داخل المنازل.

نكهة رمضانية مميزة

ويُؤكّد العديد من روّاد الواجهات البحرية أنّ تغيير المكان له أثر كبير في الشعور بالمتعة وإدخال البهجة والسرور بين أفراد الأسرة، كما أنّ تناول الإفطار على البحر يُضفي نكهةً رمضانيةً مميزةً على هذا الشهر الفضيل.
 

وقال المواطن أحمد الحماد: تُعدّ الواجهات البحرية في المنطقة الشرقية متنفسًا للأهالي خلال شهر رمضان المبارك، حيث تُتيح لهم فرصة الاستمتاع بأجواء رمضانية مميزة وقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وأوضح المواطن حامد الغامدي، أنّ الإفطار على البحر يُعدّ تقليدًا رمضانيًا مُحببًا، حيث يُساعد على كسر الرتابة المعتادة داخل المنازل، ويُتيح الفرصة للتواصل الاجتماعي مع العائلة والأصدقاء في أجواءٍ مفتوحةٍ وهادئةٍ.
وقال حسن عبدالله – مقيم مصري -: ”نحرص على الإفطار على البحر في رمضان، فهذا الأمر يُسعد أطفالنا ويُضفي على الشهر الفضيل أجواءً مميزةً“.

وقال المواطن عبدالله العسيري: ”الإفطار على البحر يُعدّ فرصةً رائعةً للاستمتاع بجمال الطبيعة، وقضاء وقتٍ ممتعٍ مع العائلة بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية“.