DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

صور.. مبادرة "أبشر بالفطور" تنطلق في الشرقية مستهدفة 100 ألف وجبة

صور.. مبادرة "أبشر بالفطور" تنطلق في الشرقية مستهدفة 100 ألف وجبة
انطلقت مبادرة ”أبشر بالفطور“ بنسختها الثانية في المنطقة الشرقية، وذلك ضمن مبادرات جمعية العمل التطوعي الموسمية، واستكمالاً للخطط الاستراتيجية ومشاريع وبرامج الجمعية للدورة البرامجية لعام 2024 م.
وتهدف المبادرة إلى توزيع 100 ألف وجبة إفطار على المسافرين في مختلف محافظات المنطقة الشرقية، بمشاركة 2000 متطوع.

مبادرة "أبشر بالفطور" في الشرقية

تشارك في المبادرة العديد من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي، بدعم وتوجيه من الجهات الأمنية مثل شرطة المنطقة الشرقية والدوريات الأمنية والمرور وإدارة أمن الطرق.
كما تساهم إدارة تعليم المنطقة الشرقية بتجهيز مقرات لإعداد وتجهيز الوجبات، بمشاركة طلاب وطالبات المدارس.

وجه المدير التنفيذي لجمعية العمل التطوعي ”عبدالله الغامدي“ رسالة شكر وتقدير للمتطوعين، مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرات تعكس التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، خاصة في شهر رمضان المبارك.
أكد على دعم القيادة للمبادرات المجتمعية والتطوعية، إيماناً منها بأهميتها في تحقيق التنمية المستدامة وخدمة المواطنين، انسجاماً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
مبادرة

مبادرات تطوعية

وشدد على أهمية مشاركة جميع المواطنين في المبادرات التطوعية، وأنّ لكل فرد دور في تحقيق آمال وتطلعات الوطن، والقيام بمسؤولياته تجاه المجتمع والأسرة.
تشمل نقاط توزيع وجبات ”أبشر بالفطور“ جميع محافظات المنطقة الشرقية، وهي الدمام، الخبر، القطيف، البيضاء، الجبيل، رأس تنورة، بقيق، النعيرية، الخفجي، حفر الباطن.