DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عبدالله بادغيش: قادسية أرامكو..أعادت أبناء الخبر

الإدارة الحالية لمت الشمل .. وما تفعله رائع

عبدالله بادغيش: قادسية أرامكو..أعادت أبناء الخبر
أبدى عبدالله بادغيش ، إداري فريق القادسية السابق ، والذي حقق مع الفريق القدساوي أول لقب للأندية السعودية لبطولة كأس الأندية الأسيوية ، رضاه التام عن موسم القادسية .
وقال بادغيش: القادسية يقدم موسم مميز حتى الآن وتفصله نقطة واحدة من العودة لدوري روشن للمحترفين وهو المكان الطبيعي للقادسية .
أجواء مثالية.. ومستقبل فخم
وأبدى بادغيش سعادته الكبيرة ، بالأجواء القادسية ، وقال : الكيان القدساوي يشهد حالة مميزة وأجواء صحية ولم الشمل نرى شيئ يثلج الصدر وشيء جميل جدًا ، لم نشاهده داخل النادي منذ التسعينات الميلادية .
وأشاد بادغيش بالإدارة الحالية للنادي ، وقال : لم أرى من قبل إدارة سابقة تقدم ما تقدمه الإدارة الحالية من جهد وتفانٍ في خدمة النادي ، وهذ الشيء عظيم و يبشر بمستقبل فخم لنادي القادسية على قدر فخامة أرامكو وعلى قدر فخامة رجال أرامكو .
ثقة كبيرة..وفرحة لا توصف
وأوضح بادغيش : هذا الشيء لم أره منذ التسعينات ولم أفرح بما أشاهده في القادسية بمثل فرحتي الحالية وعندي ثقة كبيرة ، بعد الله سبحانه وتعالي ، في الإدارة الحالية وشركة أرامكو سنرى نادٍ نموذجي لا يعلو عليه وهم يسيرون بالطريق الصحيح كنادٍ رياضي مشرف للخبر ومشرف للمنطقة الشرقية وللمملكة العربية السعودية وبما تقدمة ارامكو من خلال استحواذها على النادي.
استقرار مالي وإداري..وعودة مختلفة للكبار
وكشف بادغيش : عودة القادسية لدوري الكبار ستكون مختلفة هذه المرة ، في ظل الاستقرار المالي والإداري الذي يتمتع به الكيان، ولا شك أن سقف الطموحات سيكون مختلف وسيكون قدر تطلعات جماهير القادسية وأهالي الخبر.
وأوضح بادغيش : بحكم خبرتي الرياضية وخبرتي المتأصلة في الأندية وخصوصًا في نادي القادسية، أتمنى أن يستعينوا بأراء أهل الاختصاص ليكملوا مشوارهم بالشكل الناجح كما يفعلون الآن .
وأوضح بادغيش : في فترة قصيرة عمل أصحاب القرار العديد من التطورات وهذا ليس بالسهل إطلاقاً، والتركيز كان منصباً على تحقيق الصعود في المقام الأول والأخير، وبالتأكيد انهم سيقومون في الموسم المقبل باخذ أراء أهل الاختصاص من أجل جلب أجانب من أصحاب الأسماء الكبيرة ومن أجل مدرب عالمي يليق باسم القادسية ، وما قدموه خلال الفترة البسيطة أعاد الكيان القدساوي لمكانه الطبيعي وهو ما يعتبر انجاز كبير بالنسبة لعامل الوقت .
منجم للمواهب والنجوم
وكشف بادغيش: القادسية منجم للمواهب والنجوم فالأمور المالية أصبحت لا تشكل عائقاً في القادسية والإدارة الحالية تتمتع بفكر إداري عالي وهذه المعادلة ستضمن أن يستعيد القادسية مكانته الكبيرة، فالقادسية صاحب أول بطولة آسيوية والثاني عربياً وحقق لقب بطولة كأس ولي العهد .
وواصل بادغيش : متفائل بشكل كبير جداً بمستقبل النادي ومبروك الصعود فتأكد الصعود بنسبة 99.9 بالمائة ويتبقى جزء بسيط جدا حتى نحتفل رسمياً بالصعود.
وكشف بادغيش : من أكثر ما أسعدني هذا الموسم هو عودة جمهور القادسية ودعمها للفريق ومؤازرته في المدرجات وكانت بثابة المحرك الرئيسي للاعبين ، فجمهور القادسية علامة فارقة ، ونتمنى استمرار المشهد في الموسم المقبل، فالجهد المبذول كبير وهناك عمل مختلف عما كنا نشاهده منذ فترة طويلة، وهو ما يستحقون عليه الشكر والثناء ، ونشكرهم على اسعاد الجمهور القدساوي، واسعاد أهل الخبر .