DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هتان السيف.. سر الاحتفال بعد استهانة اللاعبة المصرية بها

هتان السيف.. سر الاحتفال بعد استهانة اللاعبة المصرية بها

نجحت البطلة السعودية "هتان السيف" في تحقيق إنجازا تاريخيا، بعدما أصبحت أول سعودية تنتصر في نزال دوري المقاتلين المحترفين "بي اف ال".
وشهدت العاصمة الرياض، مساء السبت انطلاق البطولة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على الصالات الرياضية الخضراء.
هتان تفوز بالضربة القاضية
في الوقت ذاته، توجهت الأنظار نحو النزال النسائي الذي جمع بين السعودية هتان والمصرية ندى فهيم، لتصبح أول سعودية تشارك في المسابقة بشكل عام.
وتمكنت هتان من التغلب على ندى بالضربة القاضية في نزال لم يأخذ أكثر من دقيقة، وتحقق أول انتصار للمرأة السعودية بدوري المقاتلين المحترفين.
تعليق هتان على الفوز
وقالت هتان خلال تصريحات لقناة "الإخبارية" السعودية: "اللاعبة المنافسة استهانت بي، ولكنني لا أحب الرد بالكلام، لأن ودعنا الحلبة وليس الكلام".
وأضافت: "خلال الجولة الثانية نجحت في الفوز بالضربة القاضية بعد مرور 40 ثانية فقط، لأنني كنت أركز مع تعليمات مدربي".
وتابعت: "كان من الواضح علامات التعب على اللاعبة المنافسة، وأنزلت يديها، وبالتالي وجهها كان واضحًا، ووجهني المدرب لهذه الضربة وحسمت النزال".
سر احتفال السيف
وكشفت هتان عن سر الاحتفال بالسيف بعد الفوز، حيث قال: "احتفلت بهذا الاحتفال لأنني اسمي هتان السيف، وأيضًا السيف هو رمز للسعودية، واستخدمت هذا الاحتفال للتعبير عني وعن بلدي".
وواصلت: "حققت الكثير من البطولات من قبل، منها ذهبية بطولة العالم للملاكمة والميدالية الذهبية في بطولة الألعاب العالمية في الرياض، وأفضل ملاكمة في المملكة لمدة عامين على التوالي".