DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وزارة الشؤون البلدية توقع اتفاقية لتوفير مئات الوجهات الرياضية

وزارة الشؤون البلدية توقع اتفاقية لتوفير مئات الوجهات الرياضية
وقعت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مذكرة تفاهم مع شركة المستشار الرياضي؛ لعمل الدراسات والاستشارات اللازمة لتعزيز فرص إشراك القطاع الخاص في الاستثمار في أصول الوزارة والأمانات والبلديات؛ للإسهام في تطوير الأصول ورفع مستوى رضى المواطنين من خلال تقديم خدمات عالية المستوى.
وجاء ذلك، بحسب بيان رسمي صادر اليوم الثلاثاء عن شركة المستشار الرياضي، بالتعاون مع رواد الاستثمار والتنمية المجتمعية والمبادرين من الجهات البنكية والقطاع الخاص، التي أبدت رغبتها في الاستثمار وتشغيل الأصول التابعة للوزارة والامانات والبلديات، من منطلق ربحي أو منطلق المسئولية الاجتماعية، مما سيضيف عائداً إيجابياً على جودة الحياة المجتمعية.
وستسهم هذه المذكرة، بحسب البيان ذاته، والتي تعمل على استحداث صيغة توافقية بين ذوي العلاقة، في توفير المئات من الوجهات الرياضية والترفيهية المخصصة لجميع فئات المجتمع، والتي من شأنها خدمة سكان الأحياء فيما يخص توفير هذه الوجهات بالقرب من منازلهم، بجودة عالية وبتكاليف رمزية أو مجانية.
وستزيد من زيادة فرص ممارسة الرياضات المختلفة، بل ووجود وجهات لممارسة العديد من الهوايات،وهو ما يتماشى مع مستهدفات برنامج جودة الحياة، والمساهمة بخلق نموذج ملموس للمنظومات الخاصة التي ترغب بصرف ميزانيات المسؤولية الاجتماعية في مشروع قائم ودائم وذو أثر ملموس وقابل للقياس.