DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"الأغاني تأخرت".. أزمة جديدة تثيرها شيرين عبدالوهاب

"الأغاني تأخرت".. أزمة جديدة تثيرها شيرين عبدالوهاب
شيرين عبد الوهاب - أرشيفية اليوم
شيرين عبد الوهاب - أرشيفية اليوم
أزمة جديدة للفنانة شيرين عبدالوهاب أثارت جدًلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب خلافها مع شركة "روتانا" للإنتاج والتي تعاقدت معها شيرين على إدارة أعمالها، إذ اتهمت شيرين الشركة أنها تأخرت في طرح أغانيها بدون سبب واضح.
وكتبت شيرين في بيان لها: "لا تزال هناك خلافات بيني وروتانا بالرغم من سدادي 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وقررت التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية وتجديد النزاع بعد تأخر طرح أغاني انتهيت من تسجيلها منذ فترة طويلة".

وتابعت شيرين "بالاضافة إلى اشتراط روتانا على تقديمها حفلات فنية فقط خلال الفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريقها فقط، وتأجيل طرح 3 أغنيات انتهت من تسجيلهم في وقت سابق بدون أسباب واضحة".
حفل شيرين عبد الوهاب - اليوم

إجراءات قانونية


فيما أوضح محامي شيرين المستشار ياسر قنطوش في بيان له: "شيرين تواصلت معي واخبرتني أن هناك بعض الاشخاص داخل روتانا يحاولون إبعادها عن الغناء، يضعون لها العراقيل ويطصنعون المشاكل بدون مبرر واضح، وكأنهم يريدون إبعادها عن الغناء بكل الطرق، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها خلال الساعات القليلة الماضية، وقررت أن تكشف للرأي العام حجم الظلم الذي تعرضت له مؤخرًا".
وقال "شيرين عبدالوهاب تحترم القانون والعقود، وأنها دفعت مبلغ 8 مليون لصالح روتانا، وظنت وقتها أن النزاع انتهى عند هذا الحد، بعد تعرضها لظلم شديد، وقررت أن تكشف تلك الحقائق، واتخاذ الإجراءات القانونية لردع هؤلاء الأشخاص، خاصة أنها فوجئت بقضية أخرى تم رفعها ضدها".
شيرين عبد الوهاب في إحدى حفلاتها - صورة من حسابها الرسمي على

رد روتانا على الاتهامات


ردت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على اتهامات الفنانة شيرين بإصدار بيان ينفي كل ما ذكرته حول تسليمها أغان جديدة.
وقالت الشركة في بيانها "تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبدالوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية الذهب والتي نشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا".
بيان شركة روتانا

وأضاف البيان: "روتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تمامًا عن الصحة، وتحتفظ روتانا بجميع حقوقها للرد قانونًا على هذه الادعاءات".