DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

على رأسهم صالح الشهري.. رباعي الهلال مهدد بالرحيل نهاية الموسم

على رأسهم صالح الشهري.. رباعي الهلال مهدد بالرحيل نهاية الموسم
على رأسهم صالح الشهري.. رباعي الهلال مهدد بالرحيل نهاية الموسم

اقترب أربع لاعبين من الرحيل المجاني عن نادي الهلال، بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل انتهاء عقودهم مع الزعيم، وعدم قيام إدارة النادي بالتفاوض للتجديد والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
وتنتهي عقود أربع لاعبين مع نادي الهلال بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأس هذه الأسماء صالح الشهري مهاجم الفريق، بالإضافة إلى محمد جحفلي ومتعب المفرج ثنائي الدفاعي، وأخيراً أحمد أبو راسين.

صالح الشهري على رأس المهددين بالرحيل عن الهلال:


صالح الشهري:
ويأتي صالح الشهري في مقدمة الأسماء المهددة بالرحيل عن صفوف الهلال بنهاية الموسم الجاري، لعدم تجديد عقودهم، بسبب وجود منافسة شرسة في الخط الهجومي خلال الموسم الحالي، مع ألكسندر ميتروفيتش، إلى جانب اعتماد جيسوس على مالكوم كمهاجم في بعض المباريات.
وشارك صالح الشهري، هذا الموسم مع نادي الهلال في 26 مباراة، نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين، بإجمالي مساهمات 8 أهداف خلال الموسم الحالي.
محمد جحفلي ومتعب المفرج:
بات موقف الثنائي في التجديد صعب، في ظل خروجهم من حسابات جيسوس خلال الفترة الأخيرة، واعتماد المدرب البرتغالي على الثنائي علي البليهي، بالإضافة إلى المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي لاعب الفريق، وتواجد البديل حسان تمبكتي في حالة غياب أحد من الثنائي.
ولم يشارك متعب المفرج في أي دقيقة خلال الموسم الحالي مع نادي الهلال بصورة نهائية، إلى جانب مشاركة محمد جحفلي مع الهلال في (272) دقيقة خلال خمس مباريات، وبالتالي بات موقف الثنائي الأقرب إلى الرحيل بنهاية الموسم.
أحمد أبو راسين:
ويعد أحمد أبو راسين حارس نادي الهلال الشاب، هو الاسم الأقرب إلى الرحيل خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه بعيد عن المشاركة مع الفريق، في وجود الثنائي ياسين بونو ومحمد العويس، بالإضافة إلى حبيب الوطيان كبديل ثالث.