DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بالأهازيج الوطنية.. "تعليم شرق الدمام" يكرم 145 متميزاً

بالأهازيج الوطنية.. "تعليم شرق الدمام" يكرم 145 متميزاً
بالأهازيج الوطنية..
تعليم الشرقية - أرشيفية اليوم
بالأهازيج الوطنية..
تعليم الشرقية - أرشيفية اليوم
كرم مكتب التعليم بشرق الدمام اليوم الثلاثاء، 145 من المتميزين والمحققين للإنجازات النوعية من منسوبي قطاع التعليم بشرق الدمام لعام 1445هـ، خلال احتفال المكتب والذي حمل اسم "أتميز 5"، برعاية وحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم الشرقية، فاطمة بنت خلف البلوي، ومدير مكتب التعليم بشرق الدمام هدى بنت خلوفة الغامدي، وعدد من المشرفين والمشرفات والقيادات التعليمية وأولياء الأمور.
وأشارت مدير مكتب التعليم بشرق الدمام، إلى أن الاحتفاء يأتي امتدادًا لما توليه القيادة الحكيمة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده من عناية بالمبدعين والمتميزين في جميع المجالات؛ انطلاقًا من حرص وزارة التعليم على نشر ثقافة التميز بين كوادرها؛ وتشجيعًا من مكتب التعليم بشرق الدمام لأهل التميز الذين مثلوها خير تمثيل في المحافل الدولية والإقليمية والمحلية.

تفاصيل التكريم

واشتمل الاحتفال على تكريم المشرفين والمشرفات والمعلمين والمعلمات الذين حصلوا رخصة "خبير" ، وتكريم المتقاعدين من المشرفين والمشرفات لهذا العام ومدراء ومديرات المدارس التي حصلت على نسبة عالية في "موهبة".
كما شهد الاحتفال تكريم الطلاب والطالبات الذي بلغ عددهم 112 طالبا وطالبة على مستوى قطاع تعليم شرق الدمام في مجالات متنوعة، وشهد الحفل عرض مرئي ومسيرة للطلاب والطالبات وأهازيج وطنية قدمها الطلاب والطالبات ونالت على استحسان الجميع.
وهنأت مدير مكتب التعليم بشرق الدمام الفائزين والفائزات، وقدمت شكرها لكل من كان خلف هذا التميز، مقدّرة جهود رعاة الحفل والقائمين عليه، سائلة للجميع العون والتوفيق، والاجتماع دائمًا في مساحات التميز والإبداع.