DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخليج لكسر العقدة والسباعية.. والهدى لإعتناق التاريخ

في آخر أيام نخبة كبار اليد ..

الخليج لكسر العقدة والسباعية.. والهدى لإعتناق التاريخ
الخليج لكسر العقدة والسباعية.. والهدى لإعتناق التاريخ
WhatsApp Image 2024-06-01 at 20.51.58_ed91303b
الخليج لكسر العقدة والسباعية.. والهدى لإعتناق التاريخ
WhatsApp Image 2024-06-01 at 20.51.58_ed91303b
يبحث الخليج والهدى اليوم الأحد الموافق 2 يونيو عن كتابة التاريخ وتحقيق لقب بطولة النخبة لأول مرة في تاريخ المسابقة التي انطلقت منذ 2003، في اللقاء الذي يقام عند الساعة الـ 6 مساءً على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في مواجهة جماهيرية من الطراز الرفيع.

الهدى وبريق الذهب


يبحث نادي الهدى القادمون من بقوة نحو مناطق المنافسة والتتويج على بطولات الموسمين الرياضي بقوة، عن تتويج مجهوداتهم بتحقيق ذهب بطولة النخبة، واستغلال اللعب بسلاحي التعادل والفوز، حيث ان فارق الاهداف في حال تعادل الفريقين بالنقاط يميل للقادمون من جزيرة تاروت.
ويعتمد مروان رجب على العوامل النفسية بشكل كبير بعد قدومه قبل يوم من انطلاق بطولة النخبة، قادمًا من الاهلي السعودي، حيث يمتلك حراسة مطمئنة بوجود حسن آل تريك ويعتمد في الدفاع على التفاهم الكبير بين مهدي آل سالم وعبدالله حماد، وقد يشرك حسام نبيل القادم بنظام الاعارة من الاهلي السعودي في حال انتهاء اجراءات تسجيله، فيما يعول في النواحي الهجومية على خدمات البحريني عبدالله حماد وفوكو القادم من الجبل الأسود والدينمو محمد العباس، بالإضافة إلى بقية عناصر الفريق الذي سوف يبحث عن حلول تمكنه من اجتياز دفاع الخليج الذي يمتاز بقوته في منطقة العمق.

الخليج والسباعية التاريخية


ربما أشد المتفائلين في نادي الخليج لم يتوقع ان يصل الفريق إلى المباراة التي تجعله يفكر في تحقيق سابع بطولاته، ويبحث الدانة عن كسر العقدة التاريخية التي لازمته في بطولة النخبة طوال تاريخها، حيث ان الفرحة سوف تكون فرحتان في حال الفوز وتحقيق البطولة، وكتابة قصة تاريخيّة من الصعب تكرارها.
ويعتمد الخليج على خبرة القائد حسين الصياد الذي يعد هو الأكثر خطورة وسيطرة على فريقه، وخدمات الحارس البحريني محمد عبدالحسين السد المنيع في الأوقات الصعبة، بالإضافة إلى محترفه الصربي نيمانيا الذي يشكل ثقلًا دفاعيًا إلى جانب جهاد السيهاتي، وقدرات مجتبى آل سالم في الحلول الهجومية، وانطلاقات حسن التريكي في الهجوم الخاطف، إضافة لبقية العناصر التي يقودها اليوناني ديمتروس ببراعة تامة.

رجـب.. لعمل العجـب !


يبحث المدرب والنجم المصري السابق مروان رجب عن رواية خالدة في تاريخ أبناء جزيرة تاروت، بعد وصوله إلى المباراة المفصلية، لتحقيق لقب بطولة النخبة. حيث نجح خلال مواجهتين من المشي مع فريقه بثبات أولها أمام الصفا الذي تفوق على الهدى مرتين ماضيتين في الدوري والنخبة، وثانيها أمام مضر الذي هو الآخر كسب الهدى مرتين في الألعاب السعودية والدور الثاني، ويبحث من خلال خبرته عن كتابة سطر جديد في سجل إنجازاته، فهو مدرب منتخب مصر الأول، وأحد أهم النجوم في خارطة كرة اليد المصرية.

موسى آل هزاع .. أدوار ذهنية ولياقية


يمتاز الوطني موسى آل هزاع مساعد مدرب نادي الخليج بأدوار كثيرة، ساهمت في تحقيق الخليج 11 لقبًا في موسمين، حيث يهتم آل هزاع بالأدوار اللياقية والبدنيّة والذهنية، التي تساهم من خلال توزيع المجهودات في بذل أقصى المجهودات في المباريات الأكثر أهمية، ومن المتوقع أن يعمل الفريق على توزيع مجهوده اللياقي أثناء المواجهة الأخيرة في الموسم الرياضي، خصوصًا مع الإرهاق الذي رافق مسيرة الدانة طوال الموسم الرياضي الجاري.