DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المهندس وأميمة طالب "وني يو " يحييون حفلات القادسية الغنائية

الاحتفالات القدساوية تنطلق غدا.. بـ"الظهران إكسبو وكورنيش الخبر"

المهندس وأميمة طالب "وني يو " يحييون حفلات القادسية الغنائية
المهندس وأميمة طالب
يقيم نادي القادسية احتفالاً ضخماً لأهالي الخبر غدا الأربعاء ، حيث سيشهد العديد من الفعاليات ، والحفلات الغنائية .
ويشارك في الحفلات الغنائية التي تقام بعد غد الخميس "ماجد المهندس - أميمة طالب - ني يو"، هذا إلى جانب الفعاليات الترفيهية، التي تتربع في أرجائها العديد من الأسواق والمتاجر والمطاعم والمقاهي.
وستقام فعاليات القادسية خلال الفترة 5 - 7 يونيو الجاري ، في مركز معارض الظهران الدولية (الظهران إكسبو)، وذلك على امتداد مساحة تزيد عن 14.000م2، وكورنيش الخبر.
وسينطلق الحفل القدساوي، ابتداء من الموكب الذي سينطلق من مقر النادي في الخبر غدا الاربعاء بثلاث حافلات إلى منطقة الاحتفالات التي تزخر ساحاتها بالمعارض الثقافية، والنشاطات الإعلامية، والاحتفالات الغنائية .
وستضمن الفعاليات التي ستختتم الجمعة المقبل عروضاً بصرية بتقنيات حديثة وألعاباً نارية باستخدام طائرات بدون طيار (درون) وطائرات بطيار واحد.
ويهدف القادسية من خلال الحفل إلى تسليط الضوء على تاريخ النادي العريق، وإبراز إنجازاته التي حققها هذا العام، وتعزيز جماهيريته، والاحتفال مع مشجعيه ومنسوبيه وشركائه في أجواء عائلية ممتعة وشيقة، وإعادة ارتباط أهالي الخبر بناديهم.
ويتزامن حفل القادسية مع ختام موسم 2024م الذي حقق فيه القادسية العديد من الإنجازات على مستوى الألعاب الجماعية والألعاب الفردية.

الرزيزاء: احتفالنا لأهالي الخبر ليس للصعود


من جانبه أشاد بدر الرزيزاء رئيس نادي القادسية، بالتطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية .
وقال الرزيزاء:" سعداء بإقامة حفل كبير للاحتفاء مع أهالي الخبر وبدء عهد جديد معهم ، وهذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لجماهير النادي وأهالي المنطقة الشرقية، وليس الاحتفاء بالصعود، لأن القادسية عاد لمكانه الطبيعي."
وأوضح الرزيزاء :" نسعى لتقديم حفل لنعيد فيه ارتباط النادي بالأهالي، ولكي يعيشون لحظات تاريخية، وبما حققه النادي من انجازات خلال الفترة الماضية بشكل يليق بكيان القادسية، وفي الوقت نفسه يلقى استحسان وإعجاب الزوار".