DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

5 أوراق رابحة لـ مانشيني أمام باكستان

5 أوراق رابحة لـ مانشيني أمام باكستان
5 أوراق رابحة لـ مانشيني أمام باكستان
مانشيني
5 أوراق رابحة لـ مانشيني أمام باكستان
مانشيني
يواجه الأخضر نظيره باكستان، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين خلال الفترة الحالية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام في أمريكا والمكسيك وكندا، بالإضافة إلى كأس أسيا 2027.
ويمتلك المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، 5 أوراق رابحة قبل مباراة باكستان القادمة في الجولة الخامسة من المسابقة، حيث تلقى المدرب دفعة قوية، بعد تعافي سالم الدوسري لاعب الفريق، وعودته للتدريبات الجماعية خلال الساعات القليلة الماضية.
وسيكون سالم الدوسري نجم نادي الهلال، والمتواجد ضمن قائمة الأخضر، على رأس الأوراق الرابحة للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني أمام باكستان في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم وكأس أسيا، حيث يمتلك اللاعب إمكانيات فنية كبيرة للغاية,
ويأتي عبدالرحمن غريب كورقة رابحة ثانية بالنسبة للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني على مستوي الخط الهجومي، حيث ظهرت قوة اللاعب وإمكانياته الكبيرة خلال بطولة كأس أسيا الماضية، التي أقيمت في قطر، واعتماد المدرب عليه بشكل أساسي.
ويعتمد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني على فراس البريكان، كمهاجم تارجت في تشكيلته، إلا أن عبدالله رديف وعبدالله الحمدان، يقدمان مستويات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، مع نادي الهلال، والشباب، وقد يتم الاعتماد عليهم في الخط الهجومي للأخضر.
وعلي مستوي خط الوسط، سيكون محمد كنو أحد الركائز الأساسية للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، حيث يعتمد عليه المدرب في الوسط، وستكون هناك مفاضلة بين أكثر من لاعب للتواجد كوسط مساند خلال مباراة الأخضر أمام باكستان.
وأخيرا تأتي قوة المدرب الإيطالي الدفاعية، في تواجد سعود عبدالحميد، الظهير الطائر، الذي يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الأخيرة مع نادي الهلال، ويعتمد عليه جورجي جيسوس بشكل أساسي في تشكيل الزعيم، بالإضافة إلى وجود ثقة من جانب روبرتو مانشيني في إمكانيات اللاعب الفنية والبدنية.