DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو| صفعة على وجه مُعجب.. عمرو دياب يصطدم من جديد مع جمهوره

فيديو| صفعة على وجه مُعجب.. عمرو دياب يصطدم من جديد مع جمهوره
واقعة جديدة في سجل طويل مليئ بالسقطات تجاه جمهوره، يظهر عمرو دياب معتديًا على أحد معجبيه بالضرب.
وفي فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر عمرو دياب خلال حفل غنائي، بينما يلتف الجمهور حوله، وحين هم أحدهم بالتقاط صورة معه وهو يغادر، انفعل الهضبة ليوجه له صفعة قوية على وجهه، ما أثار موجة غضب واسعة تجاه النجم المصري.
بسبب صورة.. عمرو دياب يصفع أحد معجبيه 

غضب جماهيري

أثارت الواقعة غضب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وظهر ذلك في المنشورات والتعليقات التي انهالت بالانتقادات الموجهة لعمرو دياب جراء تصرفه.

وأكد الجمهور أن فعلة الهضبة، تعد سقطة أخلاقية واضحة و لا تحتمل أي تبرير، فيما طالب البعض منه الاعتزال نظرًا لتكرار سقطاته تلك.
وعد الجمهور ما فعله عمرو دياب تجاوزًا يضاف إلى سجل تجاوزاته السابقة بحق جمهوره ومعجبيه.

عمرو دياب.. انفعالات سابقة

خلال هذا العام، رصد الجمهور وقوع عمرو دياب في 3 أخطاء، كان أولها خلال تواجده في دار الأوبرا المصرية لإحياء أولى حفلات "ليالي سعودية - مصرية" التي أقيمت في فبراير 2024.
وأثناء مغادرة الهضبة، تسائل عن مكان تواجد سائقه الخاص بقوله"الحيوان بتاعنا فين" وهو ما أثار غضب الجمهور الذي عد تلك إهانة للرجل.
وفي إبريل أثناء حضوره حفل زفاف نجل المطرب المصري محمد فؤاد، انتشر مقطع فيديو له يوبخ معجبيه والصحفيين الذين كانوا يلاحقونه.

وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه عمرو دياب متوجها نحو دورة المياه، قبل أن يلتفت إلى الأشخاص الذين يلحقونه قائلا: "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. أنت ياض أهبل أنت وهو؟".
وفي مايو، أحرج الهضبة مهندس الصوت في حفل زفاف ريم سامي أخت المخرج المصري محمد سامي، إذ ضربه على ظهره بشكل عابر ثم طرده أمام الحاضرين.
إضافة إلى ذلك وثق الجمهور عددًا من أخطاء عمرو دياب، ومنها في العام 2018، أقدم على ضرب أحد حراسه الشخصيين أمام آلاف الأشخاص خلال حفل غنائي بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي غربي الإسكندرية، وذلك عند محاولة إبعاد أحد معجبي الهضبة عنه حين اقتحم المسرح لالتقاط صورة.