DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

خدمات متكاملة لاستقبال زوار موسم "صّيف في الباحة تراها أروق"

خدمات متكاملة لاستقبال زوار موسم "صّيف في الباحة تراها أروق"
خدمات متكاملة لاستقبال زوار موسم
الباحة وطبيعتها الخلابة - مشاع إبداعي
خدمات متكاملة لاستقبال زوار موسم
الباحة وطبيعتها الخلابة - مشاع إبداعي
أكملت منطقة الباحة استعداداتها لاستقبال الزوار والسياح القادمين من داخل وخارج المملكة خلال موسم الصيف لهذا العام الذي يحمل هوية "صّيف في الباحة تراها أروق".
وقد جهزت الجهات المعنية المواقع والمتنزهات السياحية بالمنطقة، التي شهدت جولات ميدانية لسمو أمير منطقة الباحة الذي وقف على تلك المواقع، واطلع على ما قامت بها الجهات ذات العلاقة من تجهيزات وتطوير للمتنزهات السياحة والقرى التراثية والنزل الريفية والحدائق العامة بكل ما يحتاجه السياح ويلبي رغباتهم لقضاء عطلة الصيف في أجواء مدينة الباحة.


وجهات سياحية للاحتفال بالعيد في الباحة - اليوم

فعاليات متنوعة


تشهد الباحة إقبالاً كبيراً من الزوار والسياح في ظل أجوائها الجميلة، إلى جانب تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المنوعة التي تهتم بمختلف شرائح المجتمع وتقام في عدة مواقع بالمنطقة.
ومن المتوقع أن يشهد صيف الباحة لهذا العام أكبر عدد سياح وزوار في تاريخ المنطقة بمشيئة الله، في ظل منظومة الخدمات المتكاملة التي هيأتها وتقدمها الجهات المعنية.


جبل شدا في الباحة - واس

القرى التراثية


بدورها هيأت أمانة منطقة الباحة أكثر من 105 مواقع من المتنزهات السياحية والمواقع العامة لاستقبال المصطافين، فضلاً عن تجهيز القرى التراثية والنزل والمزارع الريفية.
وسيشهد صيف الباحة لهذا العام تنفيذ حزمة من الفعاليات والأنشطة تصل إلى 500 فعالية تستهدف الزوار والأهالي وتشمل البرامج الترفيهية والثقافية والفنية والتراثية والسياحية والرياضية والزراعية وغيرها من الأنشطة التي ستكون مفاجأة للمصطافين.
وتعد منطقة الباحة إحدى الوجهات السياحية السبع التي اختارتها وزارة السياحة لتكون وجهة سياحية جاذبة للزوار والسياح في موسم الصيف لهذا العام ضمن موسم روح السعودية.