DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو وصور| "عيدنا فرحتكم".. ألعاب ومسابقات ترسم البسمة على وجوه أطفال رأس تنورة

فيديو وصور| "عيدنا فرحتكم".. ألعاب ومسابقات ترسم البسمة على وجوه أطفال رأس تنورة
فيديو وصور|
فعاليات "عيدنا فرحتكم" بمسرح المركز الحضاري - اليوم
فيديو وصور|
فعاليات "عيدنا فرحتكم" بمسرح المركز الحضاري - اليوم
تحول مسرح المركز الحضاري بمحافظة رأس تنورة إلى ساحة كبيرة للفرح والمرح خلال فعاليات ”عيدنا فرحتكم“، حيث استمتع الأطفال بألعاب ومسابقات متنوعة رسمت البسمة على وجوههم وأدخلت السرور إلى قلوبهم.

وشهدت فعاليات ”عيدنا فرحتكم“، التي نظمتها بلدية رأس تنورة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، إقبالاً كبيراً من العائلات والأطفال الذين استمتعوا بالألعاب الهوائية والكهربائية، وشاركوا في المسابقات الثقافية والحركية، وتفاعلوا مع فقرات الرسم والتلوين، ورسم الوجه، والتصوير الفوتوغرافي، المسرحية الخاصة بالأطفال، خفة اليد، بالاضافة إلى العرضة السعودية.

وقال المهندس محمد الجاسم، رئيس بلدية رأس تنورة: "إن الفعاليات تهدف إلى إدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال، وتعزيز الروابط الاجتماعية بين الأهالي، وتوفير بيئة ترفيهية آمنة وممتعة للجميع".

أنشطة وفعاليات متنوعة

وأضاف: "أن البلدية حرصت على تنويع الأنشطة والفعاليات لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية، وتوفير تجربة عيد لا تنسى للأطفال وعائلاتهم. لافتا إلى أن البلدية تحرص على إقامة المهرجانات والفعاليات التي تساهم في دعم السياحة والترفيه وتفعيل دور المشاركة الاجتماعية للبلدية في المحافظة للمساهمة في تحسين جودة الحياة".
فعاليات

وقال: "أن البلدية تقيم هذه الفعالية للسنة الثالثة على التوالي، وتقييمها ثاني وثالث أيام العيد بالمركز الحضاري بكورنيش محافظة رأس تنورة، وفي العيد يكون الطفل من أهم أولوياتنا، والبلدية تحرص على إقامة المهرجانات والفعاليات التي تساهم في دعم السياحة والترفيه وتفعيل دور المشاركة الاجتماعية للبلدية في المحافظة للمساهمة في تحسين جودة الحياة وذلك ووفقا لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وأن الحضور كبير جدا وفوق المتوقع".

برامج مختلفة تخص الأطفال والكبار

وأكد بأن فعاليات العيد تتكون من عدد من البرامج الترفيهية والثقافية المتنوعة ومنها فعاليات متنوعة خاصة بالأطفال ”العاب خفة، مسرحية للأطفال بمسرح المركز الحضاري، أمسية شعرية، فرقة شعبية، وألعاب هوائية وكهربائية، مسابقات ثقافية وحركية، رسم وتلوين، ورسم الوجه، والتصوير الفوتوغرافي“ كما سيتم توفير مكان خاص بالأسر المنتجة مما يؤكد دعم وتشجيع البلدية لهذه الفئة وتوفير جلسات خارجية للعائلات.
وأكد بأن البلدية تسعى لتوفير جميع سبل الخدمات لإنجاح المهرجان انطلاقاً من إيمانها بأهمية هذه الفعاليات تكون فرصة لخلق جو ترفيهي اجتماعي والتي تهدف إلى إدخال روح البهجة والفرح على أهالي المحافظة وجذب الزائرين من مختلف المناطق
وأعرب الأطفال عن سعادتهم بالمشاركة في فعاليات ”عيدنا فرحتكم“، مؤكدين أنها كانت فرصة رائعة للاستمتاع بالعيد وقضاء أوقات ممتعة مع أصدقائهم وعائلاتهم.
وأشاد الأهالي بجهود بلدية رأس تنورة في تنظيم هذه الفعاليات المميزة، مؤكدين أنها ساهمت في إدخال الفرحة والبهجة على قلوب أطفالهم.