DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو وصور| ”فرحة لا توصف“.. الأحساء يحتفي بوصول حجاج بيت الله الحرام

فيديو وصور| ”فرحة لا توصف“.. الأحساء يحتفي بوصول حجاج بيت الله الحرام
في مشهد يعكس روح التكاتف والفرح، استقبل مطار الأحساء الدولي، اليوم الأربعاء، أولى رحلات حجاج بيت الله الحرام، وعددهم 363 حاجًا، بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة الحج.
وشهد المطار أجواءً احتفالية، حيث توافد الأهالي والأقارب منذ الصباح الباكر لاستقبال ذويهم، معبرين عن فرحتهم الغامرة بعودتهم سالمين غانمين، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات، وامتلأت الأجواء بالورود والهدايا تعبيرًا عن الفرح والسرور بسلامة الحجاج وتمام مناسكهم.

وأجمع الحجاج على الإشادة بتوفر كل الخدمات والتسهيلات من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، وتوجهوا بالشكر الجزيل لولاة الأمر على جهودهم الكبيرة في خدمة ضيوف الرحمن.


تطور هائل


أعرب الحاج صلاح الحمد، من الخبر، عن سعادته الغامرة بأداء مناسك الحج للمرة الثانية، مشيدًا بالتطور الهائل في الخدمات والتسهيلات المقدمة لضيوف الرحمن مقارنةً بتجربته السابقة، ومعربًا عن شكره العميق للحكومة الرشيدة على جهودها الجبارة في خدمة الحجيج.
وتحدث الحاج إبراهيم الغريب، الذي أدى الفريضة للمرة الثالثة، عن التطور الملحوظ في تنظيم الحج والخدمات المقدمة للحجاج عامًا بعد عام، مؤكدًا أن هذا التقدم يبعث على الفخر والاعتزاز بإنجازات الوطن.
وأبدى الحاج صالح الملحم، الذي أدى فريضة الحج لأول مرة، إعجابه الشديد بتجربته، وأكد عزمه على تكرارها في المستقبل، ونصح من لم يحج بعد بالمسارعة لأداء هذه الفريضة، مشيدًا بجهود الدولة في توفير كافة سبل الراحة واليسر للحجاج.


تجربة مميزة


روى الحاج خالد الناصر، الذي أدى الحج للمرة الثالثة، تجربته المميزة، مشيرًا إلى الفرق الكبير في التنظيم والتسهيلات مقارنةً بتجاربه السابقة، وأشاد بالجهود المبذولة لضمان أمن وسلامة الحجاج.
وقال الحاج مبارك البرية كل الخدمات متوفرة من تسهيلات ومواصلات وخدمات وايضا خدمات الموظفين.
وقال الحاج سلمان الفارس الحمد لله على توفر كل التسهيلات من حكومة خادم الحرمين الشريفين في تقديم وإتاحة كافة هذه التسهيلات للحجاج من بداية وصولنا إلى الانتهاء من المناسك فجزاهم الله كل خير.
وقال الحاج عبدالله البصيلان هذه الحجة الاولى لي والحمد لله ونتمنى من الله القبول والحمد لله تيسرت من الله.