DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بمشاركة ميتروفيتش .. صربيا تخطف تعادلا في الدقائق الأخيرة مع سلوفينيا في يورو 2024

بمشاركة ميتروفيتش .. صربيا تخطف تعادلا في الدقائق الأخيرة مع سلوفينيا في يورو 2024
خطف منتخب صربيا تعادلا صعبا في الدقائق الأخيرة مع نظيره سلوفينيا 1 1/، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لبطولة يورو 2024 المقامة حاليا في ألمانيا.
وسجل يان كارنتشنيك هدف التقدم للمنتخب السلوفيني في الدقيقة 68، قبل أن يدرك المنتخب الصربي التعادل عن طريق لوكا يوفيتش في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
ونجح المنتخب الصربي في الحصول على نقطته الأولى في مشواره بالبطولة، وذلك بعدما خسر في المباراة الأولى أمام نظيره الإنجليزي بهدف نظيف، وسيكون على موعد مع مواجهة أمام الدنمارك في الجولة الثالثة.
على الجانب الآخر، حصل المنتخب السلوفيني على نقطته الثانية، بعد تعادله في المباراة الأولى مع الدنمارك 1 1/، وسيواجه نظيره الإنجليزي في الجولة المقبلة.
وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الدقائق الأولى، فيما كان المنتخب الصربي هو المبادر إلى الهجوم، حيث اعتمد على الثنائي دوسان فلاهوفيتش وألكسندر ميتروفيتش.
وجاءت المباراة سريعة لكن بدون تشكيل خطورة على مرمى كل من يان أوبلاك، حارس سلوفينيا، أو بريدراج رايكوفيتش حارس صربيا. ولم تشهد باقي فترات الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني، دخل المنتخب الصربي مهاجما بقوة كبيرة، وأهدر فلاهوفيتش وميتروفيتش العديد من الفرص. على الجانب الآخر، كان المنتخب السلوفيني الأكثر تنظيما، ووصل إلى مرمى نظيره الصربي بالعديد من التمريرات والتنظيم الهجومي.
وبمرور الوقت نجح المنتخب السلوفيني في السيطرة بشكل شبه كلي على المباراة، وخضع فلاهوفيتش وميتروفيتش لرقابة لصيقة من الدفاع، ليحرم بذلك صربيا من أبرز أسلحتها الهجومية.
وفي الدقيقة 68 سجل المنتخب السلوفيني هدف التقدم عن طريق يان كارنتشنيك، الذي تلقى كرة عرضية من الجهة اليسرى من زميله تيمي ماكس إلشنيك، ليضع الكرة في الشباك.
وبعد الهدف هاجم المنتخب الصربي بقوة محاولا إداراك التعادل، لكن منافسه السلوفيني دافع بقوة محاولا الحفاظ على تقدمه حتى النهاية. ورغم ذلك، نجح المنتخب الصربي في إدراك التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، عن طريق لوكا يوفيتش.
وجاء الهدف بعدما وجه اللاعب كرة عرضية من ضربة ركنية، بضربة رأس في شباك أوبلاك، مسجلا هدف التعادل. وبعد الهدف مباشرة أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل 1 1/ بين الفريقين