DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

UFC تصل الرياض ... ومواجهات نارية بين أبطالها العالميون على "الأوكاتجون" السبت المقبل 

11 نزالاً ينتظرها عشاق الفنون القتالية المختلطة في "المملكة أرينا"

UFC تصل الرياض ... ومواجهات نارية بين أبطالها العالميون على "الأوكاتجون" السبت المقبل 
تستعد الرياض لاستضافة أول حدث لـ UFC® في المملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته السبت المقبل في "المملكة أرينا" بالعاصمة الرياض، حيث سيكون عشاق رياضة الفنون القتالية المختلطة على موعد مع هذا الحدث البارز الذي يأتي بـ 11 من النزالات المثيرة التي تشمل نزالاً رئيسياً بين المصنف الثالث، الأسترالي روبرت ويتكر، والروسي إكرام أليسكروف القادم من فوز كبير على البرازيلي وارلي ألفيس بالضربة القاضية الفنية من الجولة الأولى وذلك في وزن المتوسط (Middleweight).
وبالإضافة إلى النزال الرئيسي، سيشهد الحدث نزالاً قوياً بين الروسيين سيرجي بافلوفيتش وألكسندر فولكوف في وزن الثقيل (heavyweight )، مما يضيف المزيد من الإثارة والتشويق للجمهور. أما الأمريكي كيلفن غاستيلوم فسيواجه مواطنه دانييل رودريغيز في نزال وزن الوسط (Welterweight)، بينما يدخل جوني ووكر من البرازيل الأوكتاجون لمواجهة فولكان أوزديمير من سويسرا في وزن ثقيل الخفيف (Light heavyweight).
بدوره يواجه الطاجيكي محمد نعيموف البرازيلي فيليب ليما في وزن الريشة (‏featherweight).
ويشارك في هذا الحدث أيضاً المقاتل الروسي شارا ماجوميدوف، الذي يسعى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في UFC، حيث يواجه جويلتون لوترباخ من ألمانيا في وزن المتوسط (Middleweight).
وفي نزال آخر، يتصدى نصرت حقبارست من المغرب لجاريد جوردون من الولايات المتحدة الأمريكية في وزن الخفيف (Lightweight). ويتنافس رينات فخر الدينوف من روسيا مع نيكولاس دالبي من الدنمارك في وزن الويلتريويت (welterweight).
وفي وزن بانتام (Bantamweight) يهدف كانغ كيونغ هو من كوريا الجنوبية إلى العودة لسجل الانتصارات حينما يواجه موين جافوروف من طاجيكستان. وفي الوزن ذاته سيشهد الحدث نزالاً بين شياو لونغ من الصين وتشانغ هو لي من كوريا الجنوبية.
وفي النزالات أيضاً يواجه صاحب السجل الخالي من الهزائم محمد جادجياسولوف من البحرين بريندسون ريبيرو من البرازيل الملقب بـ "الغوريلا" في وزن خفيف الثقيل Light heavyweight)).