DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمين الشرقية يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى ونجاح موسم الحج

أمين الشرقية يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى ونجاح موسم الحج
رفع أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، خالص التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز - حفظهما الله، ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم الحج لهذا العام 1445هـ.
ونوه بالدور الكبير الذي قامت به القيادة الرشيدة بمشاركة كافة القطاعات، وفق خطة عمل متكاملة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، لافتا إلى التحدي الكبير الذي بذلته مملكتنا الحبيبة وسط إمكانات عالية، وأسلوب عصري منظّم.

جهود كبيرة ومتواصلة في أعمال الحج

وثمّن الجهود الكبيرة والمتواصلة في أعمال الحج والتيسير على الحجّاج من جميع القطاعات المشاركة، ومن ضمنه القطاع البلدي، الذي برزت جهوده بمستويات مختلفة في تنظيم الحج، مشيدًا بما قُدم لهم خلال الأيام الماضية.
كما هنأ كافة منسوبي ومنسوبات أمانة المنطقة الشرقية، وثمن جهودهم قبل وخلال أيام العيد السعيد، مشددًا على أن "حق الوطن كبير"؛ لذلك ينبغي مراجعة ومتابعة الأعمال التي من شأنها أن نرتقي به، وذلك من خلال رفع مستوى الإنتاجية والجهود.
جاء ذلك خلال رعايته الحفل الذي أقامته أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الأحد 17/12/1445هـ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأول أيام الدوام الرسمي بعد العيد، بحضور الوكلاء ورؤساء البلديات، ومدراء العموم، وكافة منسوبي الأمانة.
أمين الشرقية يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى ونجاح موسم الحج - اليوم

وصلات ترحيبية للعيد

وتضمن الحفل الذي نفذته الإدارة العامة للعلاقات العامة بالأمانة، عروض خارجية، وعدد من الأركان، وعرض فيديو لجهود أمانة المنطقة الشرقية، إضافة إلى وصلات ترحيبية للعيد.
كما أقامت البلديات في مختلف المدن والمحافظات بالمنطقة حفلا لمعايدة منسوبيها بهذه المناسبة.