DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ناتشو .. صخرة إٍسبانية جديدة في روشن

ناتشو .. صخرة إٍسبانية جديدة في روشن
ناتشو .. صخرة إٍسبانية جديدة في روشن
ناتشو
ناتشو .. صخرة إٍسبانية جديدة في روشن
ناتشو
أعلن نادي القادسية الصاعد لدوري روشن السعودي اليوم الخميس، تعاقده مع الإسباني الدولي ناتشو فرنانديز قائد ومدافع ريال مدريد في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.
وغادر ناتشو صاحب الـ34 عامًا أسوار ريال مدريد بعد التتويج معه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر الجاري لينهي مسيرته مع النادي المدريدي التي دامت 23 عامًا.
وينضم ناتشو لكوكبة من نجوم الكرة العالمية المحترفين في دوري روشن السعودي في الموسم المقبل وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي.
ويتطلع صخرة دفاع ريال مدريد السابق لكتابة تاريخ جديد في السعودية وتحقيق المزيد من الانجازات في مسيرته الكروية والمساهمة في منافسة فريقه على البطولات بالموسم الجديد.
ولعب النجم الإسباني 364 مباراة خلال مسيرته مع ريال مدريد وفاز بـ26 لقبًا: 6 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني.
ويشارك ناتشو مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024 حاليًا ويقدم مستوى رائع وساعد الماتادور في الحفاظ على نظافة شباكه في الدور الأول والتأهل لدور الـ16 بالعلامة الكاملة.
ونجح دوري روشن في استقطاب بعض المدافعين الإسبان المميزين في السنوات الأخيرة والذين أثبتوا نفسهم بقوة في السعودية وحققوا بعض النجاحات مع أنديتهم.
وسبق ناتشو في اللعب بالدوري السعودي، مواطنه ألفارو جونزاليس الذي انضم لصفوف نادي النصر عام 2022 قادمًا من نادي مارسيليا ولعب مع العالمي 25 مباراة وسجل هدفا قبل اعارته لنادي القادسية والذي خاض معه 20 مباراة بدون أهداف.
ويتألق في دوري روشن حاليًا إيميريك لابورت مدافع منتخب إسبانيا ومانشستر سيتي السابق والذي انضم لصفوف النصر في الصيف الماضي وخاض معه 39 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع هدف آخر.
الجدير بالذكر أن نادي القادسية، قد أعلن في وقت سابق التعاقد مع الحارس البلجيكي كوين كاستيلس، والذي يحمي عرين منتخب بلاده خلال نهائيات يورو 2024.

أرقام جونزاليس ولابورت في الكرة السعودية


ألفارو جونزاليس
النصر:
25 مباراة
1 هدف
القادسية:
20 مباراة
لم يسجل أهداف
إيمريك لابورت
النصر
39 مباراة
4 أهداف
1 أسيست