DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الزغيبي كشف تفاصيل التعاون بين الطرفين

قناة ssc تعزز نشاطات اتحاد الطائرة ..

الزغيبي كشف تفاصيل التعاون بين الطرفين
الزغيبي كشف تفاصيل التعاون بين الطرفين
اجتماع الزغيبي بمسؤولي ssc
الزغيبي كشف تفاصيل التعاون بين الطرفين
اجتماع الزغيبي بمسؤولي ssc

كشف رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي أنه تم التنسيق لنقل منافسات مسابقات الاتحاد ( الدوريوكأس الاتحاد وكأس النخبة ) على قنوات SSC للموسم المقبل جاء ذلك خلال لقاءه مع مسؤولي القناة في مقر الاتحاد.

وأكد الزغيبي أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الترتيبات بشأن النقل التلفزيوني لعدد كبير من المباريات ، مشيراً إلى أن الاتحاد لديه تجربةسابقة رائعة مع القناة والقادم بإذن الله سيكون مميزاً ، وهنالك مفاجأت كبيرة للجمهور الرياضي المحب للعبة كما سيتم تخصيص برنامجأسبوعي يغطي مناشط اللعبة وكذلك جميع المشاريع التابعة للاتحاد والعمل على دعمها خاصة وأن قناة SSC تملك كوادر فنية متميزة،ولدينا تفاؤل بالنجاح وجميع الاطراف متفقة على أغلب النقاط و لاتوجد عقبات كما سيتم الاستعانة بجميع كوادر اللعبة للمشاركة في النقلوالتحليل وتقديم البرامج ولدينا أسماء كثيرة من الخبرات في هذا المجال .

وأضاف :" سنقوم بالتنسيق واختيار عدد من الاسماء الذين يخدمون اللعبة من محللين ومذيعين ومعلقين لاثراء البرامج باذن الله في الفترةالمقبلة" .

وقال المنتج المنفذ في قنوات SSC لطف الله حموش :"تشرفنا بلقاء رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي والاجتماع كان مميز واشتمل علىاعادة النقل التلفزيوني للبطولات المحلية للعبة الكرة الطائرة على قنوات SSC والهدف من ذلك تطوير اللعبة وجذب أكبر عدد من المتابعينوالمشاهدين وهذا المشروع سيكون له مردود إيجابي في ظل التعاون الكبير بين الطرفين القناة و اتحاد الطائرة".

ومن جهة أخرى أشاد المنتج التلفزيوني في قنوات SSC فيصل الحقباني بلقاءه مع رئيس الاتحاد وقال نتطلع من خلال هذا الاجتماع الذيكان مثمراً ولله الحمد لتحقيق الاهداف المشتركة المطلوبة في قنوات SSC خاصة في ظل التعاون الذي وجدناه من رئيس الاتحاد الدكتورخالد الزغيبي الذي يمتلك الخبرة الكبيرة في مجال اللعبة .