DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تتويج حراء بكأس الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية لموسم 2023-2024

تمهيدًا لانطلاق النسخة الأولى من الدوري الممتاز ..

تتويج حراء بكأس الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية لموسم 2023-2024
توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد بن مقرن، اليوم الخميس، فريق حراء بكأس الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2023-2024.
وجاء تتويج حراء باللقب بعد فوزه على نظيره الاتفاق بنتيجة 6-2 في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم على ملعب الهيئة الملكية في ينبع.
وحصل فريق الغزوة على المركز الثالث بعد فوزه على فريق السلام بنتيجة 6-5 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الهيئة الملكية في ينبع.
وفي مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن حقق فريق التعاون المركز الخامس بعد فوزه على نظيره المحمل بنتيجة 8-7، فيما حقق فريق الوطن المركز السابع بعد فوزه على نظيره نجد بنتيجة 12-4 في المباراتين التي جرت بينهم يوم أمس على ذات الملعب.
وكان قد انطلق الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية يوم الأربعاء 26 يونيو الماضي بمشاركة 8 أندية وهي حراء والاتفاق والغزوة والسلام والتعاون والمحمل والوطن ونجد.
يذكر أن إقامة الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية جائت تمهيدًا لانطلاق النسخة الأولى من الدوري الممتاز للموسم الرياضي المقبل 2024-2025 والذي يأتي ضمن مسار المسابقات في استراتيجية تحول كرة القدم السعودية الهادفة لبناء بيئة مسابقات تنافسية وبناء منتخب وطني منافس بقاعدة من اللاعبين الممارسين للعبة بشكلٍ مستمر.