DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

القادسية ..خطوات ثابتة لعودة قوية بدوري روشن

صفقات ومعسكر خارجي..

القادسية ..خطوات ثابتة لعودة قوية بدوري روشن
القادسية ..خطوات ثابتة لعودة قوية بدوري روشن
يعمل مسؤولو نادي القادسية خلال الفترة الحالية على أن تكون فترة الإعداد للفريق مميزة ضمن التحضيرات للموسم المقبل 2024/2025.
ونجح نادي القادسية في العودة مرة أخرى إلى دوري روشن بعدما فاز بلقب النسخة الماضية من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
صفقات القادسية
وأبرم نادي القادسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عدة صفقات لتدعيم صفوفهم للموسم المقبل ولعل على رأسهم النجم الإسباني ناتشو.
وبدأت الصفقات الأجنبية لفريق القادسية بالتعاقد مع لاعب الوسط الأوروجواياني ناهيتان نانديز المتواجد مع منتخب بلاده أساسياً بمنافسات النسخة الجارية من كوبا أمريكا.
وشارك اللاعب في الموسم الماضي بقميص كالياري في 34 مباراة سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف.
وأعقب هذه الصفقة التعاقد مع الحارس البلجيكي كوين كاستيلس الذي انضم بعد انتهاء رحلته مع نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة انتقال حر.
وشارك الحارس الدولي مع ناديه في موسم 2023/2024 بـ 27 مباراة سكن مرماه 40 هدفاً وحافظ على نظافة الشباك في 5 مباريات خلال 2460 دقيقة لعب.
وعزز القادسية بعد ذلك صفوفه في مركز الجناح باللاعب الأساسي لمنتخب المكسيك بكوبا أمريكا خوليان كوينونيس ثم التعاقد مع النجم الإسباني ناتشو بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد ثم التعاقد مع حسين القحطاني قادماً من نادي الشباب.
معسكر القادسية
وعاود فريق القادسية يوم 7 يوليو الجاري تدريباته بعدما خضع اللاعبون للفحوصات الطبية على أن تكتمل الصفوف بالتحاق اللاعبين الدوليين بالمعسكر عقب فراغهم من المشاركة الدولية.
وستغادر بعثة الفريق يوم 15 من شهر يوليو الجاري لقضاء معسكر إعدادي بهولندا يستمر حتي الثاني من شهر أغسطس، استعداداً للموسم الجديد في دوري روشن.
وأعلن نادي أولمبياكوس اليوناني أنه سيواجه القادسية يوم 26 يوليو الجاري ضمن تحضيراتهما للموسم الجديد.