DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كولومبيا تعبر أوروجواي بهدف وتواجه الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا

كولومبيا تعبر أوروجواي بهدف وتواجه الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا
حقق منتخب كولومبيا، الانتصار على حساب أوروجواي بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كوبا أمريكا، والتي أقيمت على أرضية ملعب «بنك أوف أمريكا».
وجاء الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق جيفرسون ليرما في الدقيقة (39) من عمر اللقاء، لينجح المنتخب الكولومبي في العبور إلى المباراة النهائية وموجهة الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا.
وشهد اللقاء، طرد دانييل مونيوز لاعب منتخب كولومبيا في الشوط الأول من اللقاء، بعد الاعتداء بدون كرة على لاعب منتخب أوروجواي ليكمل المنتخب الكولومبي المباراة بعشرة لاعبين.
تفاصيل الشوط الأول من مباراة كولومبيا وأوروجواي
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب منتخب أوروجواي من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك كولومبيا، والعبور إلى المباراة النهائية.
شكل لاعبو المنتخبين، خطورة على المرمى، دون أن تهتز شباك الفريقين.
وفي الدقيقة (34) تعرض رودريجو بينتانكور لاعب منتخب أوروجواي للإصابة، ليخرج اللاعب من المباراة، بعد الإصابة التي لحقت به خلال اللقاء.
وفي الدقيقة (39) سجل منتخب كولومبيا الهدف الأول عن طريق جيفرسون ليرما، بعد تصويبة قوية، لم ينجح حارس أوروجواي في التعامل معها.
وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه لاعب منتخب كولومبيا دانييل مونيوز، بعد الاعتداء بدون كرة على لاعب منتخب أوروجواي، ليكمل المنتخب الكولومبي المباراة بعشرة لاعبين.
ولم ينجح لاعبو المنتخب الأورجوياني في استغلال النقص العددي، لينتهي اللقاء بانتصار منتخب كولومبيا بنتيجة هدف نظيف، والعبور إلى المباراة النهائية، لمواجهة الأرجنتين.