DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق .. يستعد لكأس الخليج بالصفقات الجديدة

الاتفاق .. يستعد لكأس الخليج بالصفقات الجديدة
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريبه الأول في معسكر إسبانيا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق خلال الفترة الحالية بمعسكر إعداد استعداداً للمشاركة في مسابقة دوري رونش للمحترفين في الموسم الجديد، وبطولة كأس الخليج.
وشهد المران مشاركة عدد من اللاعبين على رأسهم، الأرجنتيني ألفارو ميدران لاعب الفريق الذي تواجد في التدريبات الجماعية، والذي يشرف عليها مدرب الفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة.
الصفقات الجديدة تظهر في معسكر الاتفاق
وتواجدت الصفقات الجديدة، ضمن معسكر الاتفاق في إسبانيا خلال الفترة الحالية، حيث ظهر عبدالإله المالكي بالإضافة إلى مدالله العليان، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد إبرام النادي صفقتهم رسميا خلال الفترة الأخيرة.
وحرص لاعبو نادي الاتفاق، على خوض تدريبات بدنية، وذلك من أجل رفع الحالية البدنية الخاصة باللاعبين، بعد الاجازة التي حصلوا عليها خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ومن المقرر ان ينتظم الدولي الهولندي، فينالدوم خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل المشاركة بصورة طبيعية، بعد توديع المنتخب الهولندي بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2024 خلال الفترة الماضية.