DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عبدالمجيد عبدالله "بلعب معاهم" .. ويكشف تفاصيل ألبومه الجديد

ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الالكترونية

عبدالمجيد عبدالله "بلعب معاهم" .. ويكشف تفاصيل ألبومه الجديد
عبدالمجيد عبدالله
صورة واتساب بتاريخ 2024-07-11 في 23.58.06_3de8c317
عبدالمجيد عبدالله
صورة واتساب بتاريخ 2024-07-11 في 23.58.06_3de8c317
افتتح الفنان عبدالمجيد عبدالله، حفلته المقامة ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الالكترونية، في مدينة الرياض، بالتعبير عن البطولة العالمية بقوله :"البطولة عظيمة"، ثم مازح الجمهور قائلاً:"بروح ألعب معهم "جيمنج" في الكأس بعد الحفل"، ليشعل حماس الجماهير منذ اللحظة الأولى لحفله.
وسجل الحفل الذي أقيم في مسرح محمد عبده أرينا حضورا جماهيريا كبيرا في حفل تريند، مكتمل العدد (Sold out ) وصف فيه الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الفنان عبد المجيد بقولهم "هو رمز الفن الغنائي العربي الأصيل .. وصاحب مدرسة للإحساس والأداء الموسيقي الرفيع".
وكان في استقبال "امير الطرب" عند وصوله الحفل، الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى، واللذان في لقائهما مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا امتدحا "جولة المملكة" فقال عبدالمجيد:"هي تعتبر حلم لنا كفنانين سعوديين ونحن من سنوات كنا نبحث عن الجمهور السعودي والخليجي والعربي، وجاءتنا الفرصة ان نتواجد في مناطق المملكة ونقدم فيها للجمهور فننا ونتاجنا وعطاءاتنا، وهذا الشيئ نشكر عليه قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين عراب الرؤيا امير الشباب محمد بن سلمان، كما نشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ اللي بيقدم لنا هذا الانفتاح الفني والترفيهي العظيم" ، بدوره اكد أ.سالم الهندي ان المسألة من خلال "جولة المملكة" اصبحت اسهل للفنان والشركة في الوصول للجمهور وايصال ما يتم انجازه لهم.
وفي اجابة على سؤال آخر ، توجه مجيد لجيل الشباب من الفنانين السعوديين بنصيحة هي ان يبحث كل واحد منهم عن نفسه ويحدد ماذا يريد ومن ثم عليه بالاجتهاد فيما يقدمه والبحث عن الطاقم المناسب الذي يعمل معه ليقدم نفسه بالشكل الصحيح.
وكشف عبد المجيد انه ابرم مع مجموعة روتانا للموسيقى اتفاقا بشأن الاستديو الذي كان له في مدينة جدة ،فأوكل اليهم (اذ وصفهم بالشركة الام بالنسبة اليه) مهمة ادارة الاستديو استنادا لاسمهم ودرايتهم ومشوارهم على ان يدعمهم بخبرته.
وعن البومه الجديد من انتاج روتانا، اعلن مجيد انه سيطلقه بالاتفاق مع روتانا في شهر سبتمبر المقبل ويتضمن خمس اغاني من كلمات تركي والحان طارق محمد.
وقد رافق عبد المجيد في الحفل، الذي تم بثه على الهواء مباشرة بقيادة المخرج احمد الدوغجي، فرقة موسيقية ضخمة ( قرابة 75 عازفا) بقيادة المايسترو السعودي وليد فايد استعدو للحفل بثلاثة بروفات اختار خلالها "امير الطرب" 24 اغنية وقدم معظمها في السهرة التي تكونت من فقرتين غنائيتين تخللهما استراحة قصيرة. وقد افتتح مجيد الحفل باغنية "انسان اكثر" ثم "يا بعدهم كلهم" وقدم من كلمات تركي آل الشيخ اغنية "كلما" ، ثم توالت أغانية "احكي بهمسك"، "قبل اعرفك"، "هلا بش"، "رهيب" ، “اول حكايتنا"، "فزي له"، “روحي تحبك"، " صحيت جمرة" وغيرها.