DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لا تفوت الغروب.. شاطئ السهى وجهة مثالية للسباحة والصيد والعائلات

لا تفوت الغروب.. شاطئ السهى وجهة مثالية للسباحة والصيد والعائلات
على ساحل محافظة صامطة في جازان، يقع واحد من أجمل االشواطئ السعودية في مركز السهى، الذي يجمع ما بين بهاء الطبيعة البحرية والتجربة الترفيهية الممتعة في الواجهة البحرية.
يقع الشاطئ على بعد نحو 60 كم جنوب مدينة جازان، حيث يعتبر من الأمـاكن السياحية لمحافظة صامطة، ويضم أماكن مخصصة للسباحة والصيد وملاعب رياضية وممرات مشاة ومسطحات وحدائق خضراء.


مواقع للصيد والسباحة


ويُصنف شاطئ السهي ضمن أحد المواقع المخصصة للسباحة والصيد في المنطقة، مما يضفي على الواجهة ميزة فريدة تجذب محبي الأنشطة البحرية.
تُطلّ الواجهة البحرية بمركز السهي في جازان على ساحل البحر الأحمر كتحفة فنية طبيعية تجذب عشاق البحر والسياحة العائلية من مختلف أنحاء المملكة.


مسطحات خضراء


تُقام الواجهة على مساحة 154 ألف متر مربع، وتتميز بوجود مساحات خضراء واسعة تُساهم في خلق أجواء هادئة ومريحة. وتوفر الواجهة كافة الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار، من ساحات خضراء وألعاب ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة، إلى عربات الأغذية المتنقلة والمطاعم والمقاهي.

وجهة للعائلات


تُعدّ الواجهة البحرية بالسهي بوابة سياحية مميزة لمنطقة جازان، وتُساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة المحلية وجذب الزوار من مختلف أنحاء المملكة.
تُعدّ الواجهة وجهة مثالية للعائلات، حيث توفر بيئة آمنة ونظيفة للاستمتاع بوقت ممتع مع الأطفال.


الغروب في السهى


تُعدّ الواجهة البحرية بالسهي المكان المثالي لمشاهدة منظر غروب الشمس الساحر، حيث تُضفي ألوان الشمس الغاربة على المكان لمسة رومانسية هادئة، وتُخلق ذكريات لا تُنسى.