DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شاهد| شاطئ أبحر الجنوبية .. وجهة صيفية مميزة للأهالي والزوار في جدة

شاهد| شاطئ أبحر الجنوبية .. وجهة صيفية مميزة للأهالي والزوار في جدة
يجذب شاطئ "أبحر الجنوبية" بواجهة جدة البحرية، الأهالي والزوار والسياح بمحافظة جدة، عبر مرافقه السياحية والمراسي، التي تنطلق منها الرحلات السياحية البحرية من خلال اليخوت والدبابات البحرية "الجيت سكاي" والقوارب المخصصة للجولات السياحية التي تجوب ضفاف شاطئ الواجهة البحرية بطبيعته الساحرة.
ورصدت "واس" جمال الشاطئ الذي يشتهر برماله البيضاء والمياه الصافية وأحيائه البحرية الفريدة، ما جعله مقصداً سياحياً وعامل جذب للسكان وزوار جدة على مدار العام.
شاطئ

شاطئ أبحر

ويستمتع زوار الشاطئ بالجلوس على ضفاف شاطئه الذي يبلغ أكثر من 10 كيلو مترات، فيما يحرص آخرون على تجربة الدبابات البحرية "الجت سكي" وإبراز مهاراتهم في هذه الرياضة، إلى جانب عدد من الرياضات البحرية بمختلف أنواعها منها السباحة، ورياضة الغوص، والقوارب السريعة.
شاطئ

ويتميز شاطئ أبحر بجلساته الحديثة المتراصة على طول الشاطئ، والألعاب المخصصة للأطفال للاستمتاع بوقتهم، إلى جانب عدد من الأكشاك التي يجد فيها مرتادو الشاطئ المستلزمات البحرية المخصصة لتجهيز الرحلات البحرية وتوفير المواد الاستهلاكية، إلى جانب عدد من المرافق والخدمات المتكاملة ومجموعة من المطاعم ومنطقة ألعاب للأطفال، يستمتع خلالها الزوار بالفعاليات المصاحبة، وسط متابعة من الجهات المختصة لتأمين سلامة مرتادي البحر على امتداد شاطئ أبحر الجنوبية بجدة.
شاطئ