DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الشباب.. محطة ثالثة لحمدالله في روشن

العودة إلى الرياض..

الشباب.. محطة ثالثة لحمدالله في روشن
الشباب.. محطة ثالثة لحمدالله في روشن
حمدالله
الشباب.. محطة ثالثة لحمدالله في روشن
حمدالله
أعلن نادي الشباب، صباح اليوم الثلاثاء التعاقد مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد انتهاء رحلته مع الاتحاد.
العودة إلى الرياض
وأعاد بذلك نادي الشباب حمدالله مرة أخرى إلى العاصمة الرياض بعد تجربته الأولى بدوري روشن عبر بوابة النصر.
المهاجم المغربي الدولي كان قد انضم لصفوف النصر في موسم 18/9 قادمًا من صفوف الريان القطري.
وبقميص النصر دوّن حمدالله اسمه في تاريخ النادي ودوري روشن؛ حيث استهل مشواره بتسجيل 35 هدفًا مع النصر ليكون حينها أفضل هداف في موسم واحد في تاريخ الدوري.
وظلّ صاحب الـ 33 عاماً نجم الشباك بنادي النصر حتى رحلّ ولكن بأزمة وليس من الباب الكبير ليُفاجيء الجميع بالانتقال إلى نادي الاتحاد؛ ليخوض تجربة ثانية في دوري روشن ولكن هذه المرة في جدة بموسم 21/22.
تجربة جديدة
ونجح اللاعب المغربي في أن يكون نجم شباك بالاتحاد وهدافًا لفريقه في ظل وجود المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما الذي انضم لصفوف العميد خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ريال مدريد.
حمدالله تفوّق على خط هجوم الاتحاد كاملة بتسجيله 29 هدفاً خلال 38 مباراة خاضها بالموسم الماضي بجانب مساهمته في 4 أهداف ولكن مع نهاية الموسم الصفري للاتحاد 2023/2024 أصبح مكانه ليس موجوداً بين الفريق الذي يُعاد بنائه مرة أخرى تحت قيادة إدارة جديدة وجهاز فني جديد.
وهنا جاءت الخطوة الثالثة للاعب بدوري روشن بالعودة إلى العاصمة ولكن هذه المرة من بوابة نادي الشباب الذي ينتظره بقميصه أكثر من تحدي خلال الموسم المقبل 2024/2025.
أرقام قياسية وتحديات تنتظر حمدالله مع الشباب
الموسم الماضي لنادي الشباب لم يكن جيدًا على مستوى النتائج والترتيب في جدول دوري روشن؛ حيث أنهى المسابقة في المركز الثامن بجدول الترتيب وهنا سيكون على عاتق المهاجم المغربي المساهمة مع زملائه في عودة الشباب للمنافسة مرة أخرى على الألقاب.
ليس هذا وحسب بل ينتظر حمدلله أرقاماً قياسية تاريخية بدوري روشن يقترب من تحطيمها؛ حيث يحتاج لتسجيل 16 هدفًا بقميص الشباب ليتخطى المهاجم السوري السابق بصفوف الأهلي، عمر السومة الهداف التاريخي الحالي للدوري.
ويُعد حمدالله هو أول لاعب بتاريخ دوري روشن يُسجل 9 (هاتريك) لذا قد يجد تحديًا في تكرار الأمر للحفاظ على رقمه الشخصي التاريخي بدوري روشن.
أرقام حمدالله مع النصر
108
مباراة
112
هدف
24
تمريرة حاسمة
أرقام حمدالله مع الاتحاد
84
مباراة
67
هدفاً
8
تمريرات حاسمة
أرقام حمدالله في دوري روشن
137
مباراة
129
هدفاً
20
تمريرة حاسمة