DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية.. تجارب مفيدة ونتائج متأرجحة

بعد 20 يومًا في معسكر هولندا ..

القادسية.. تجارب مفيدة ونتائج متأرجحة
القادسية.. تجارب مفيدة ونتائج متأرجحة
القادسية
القادسية.. تجارب مفيدة ونتائج متأرجحة
القادسية
اختتم فريق الكرة الأول بنادي القادسية معسكره في هولندا بخسارة مباراته الودية أمام نظيره رودريخت الهولندي بهدف نظيف، مساء اليوم.
وخاض القادسية 4 مباريات ودية بمعسكر هولندا، حيث استهلها بخسارة أمام فريق مونشجلادباخ الألماني تحت 23 عامًا بهدف دون رد، ثم الفوز على الريان القطري بثنائية نظيفة، والتعادل مع أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2-2، والخسارة في آخر الوديات في هولندا أمام رودريخت بهدف دون رد.
واطمأن المدير الفني الاسباني ميشيل غونزاليس على الصفقات الجديدة التي لحقت بمعسكر القادسية في هولندا وعلى رأسهم الهاجم الهداف أوباميانج والجناح كينونيس، والحارس البلجيكي كاستيلس، في حين من المقرر أن يلتحق بتدريبات الفريق لاحقًا الثنائي ناتشو فيرناندز المُتوج بيورو 2024 مع المنتخب الاسباني والاورجواني نانديز الذي شارك مع منتخب بلاده بمنافسات كوبا أمريكا.
وكانت الوديات الأربعة بمثابة غير احتكاك للاعبي القادسية قبل استهلال الفريق مشواره بدوري روشن في الموسم الكروي الجديد.
وكان القادسية قد عاد مجددًا للمنافسة في دوري روشن السعودي بعد عناق "يلو" في الموسم المنقضي 2023-2024.
ونجح القادسية في "الميركاتو" الصيفي في التعاقد مع 9 لاعبين حتى الآن لتدعيم صفوفه قبل انطلاق روشن منهم 5 أجانب هم ناهيتان نانديز و كوين كاستيليس و جوليان كينونيس و ناتشو فيرنانديز و إيمريك اوباميانج، والرباعي المحلي قاسم لاجامي من الفتح و علي هزازي من الاتفاق ومحمد قاسم القادم من النصر وحسين القحطاني الوافد من صفوف الشباب.
واستغى القادسية عن 10 لاعبين حتى الآن في مقدمتهم نواف العابد ولوسيانو فييتو و الهداف مابي دياني والاسباني الفار وغونزاليس

نتائج وديات القادسية في معسكر هولندا


خسارة أمام مونشجلادباخ الألماني تحت 23
0/1
فوز على الريان القطري
2/0
تعادل مع أولمبياكوس اليوناني
2/2
خسارة أمام دوردريخت الهولندي
1/0