DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

خلال 60 يومًا.. "هداية الخبر" ترشد 123 شخصًا للإسلام وتخدم 15 ألف مستفيدًا

خلال 60 يومًا.. "هداية الخبر" ترشد 123 شخصًا للإسلام وتخدم 15 ألف مستفيدًا
خلال 60 يومًا..
خدمات جمعية "هداية" - اليوم
خلال 60 يومًا..
خدمات جمعية "هداية" - اليوم
أسهمت جمعية ”هداية“ للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخبر في دخول 123 شخصًا إلى الإسلام، من بينهم 77 رجلًا و46 امرأة وذلك خلال شهري ذي الحجة 1445 هـ ومحرم 1446 هـ.
وتنوعت وسائل الدعوة التي استخدمتها الجمعية، حيث كان للدعوة الإلكترونية دور بارز في إسلام 81 شخصًا، فيما أسهمت البرامج والأنشطة الميدانية في إسلام البقية.
ولم يقتصر دور الجمعية على الدعوة إلى الإسلام، بل قدمت خدمات متنوعة استفاد منها أكثر من 15 ألف شخص، من خلال برامجها المتنوعة التي شملت الجاليات والرجال والنساء.

أبرز الخدمات المقدمة

وبرزت جهود قسم الجاليات في الجمعية واستفاد من برامجها المختلفة 11,034 مستفيدًا. شملت هذه البرامج مجموعة واسعة من الأنشطة الدعوية مثل المحاضرات والدروس والجولات الدعوية، بالإضافة إلى خطب الجمعة، مما ساعد على تعزيز الوعي الديني والثقافي بين أفراد الجاليات المختلفة.

كما أسهم قسم الدعوة في الجمعية بشكل كبير في توعية المجتمع، حيث بلغ عدد المستفيدين من برامجه 2,500 مستفيد. تضمنت هذه البرامج المحاضرات والكلمات والدروس والدورات، التي هدفت إلى نشر المعرفة الدينية وتعزيز الفهم الصحيح للإسلام.
وقدم القسم النسائي في الجمعية برامج متميزة استهدفت النساء والفتيات، حيث استفادت 1,980 مستفيدة من أنشطته المتنوعة. تضمنت هذه البرامج ملتقيات صيفية، ودروس لدعوة غير المسلمين، ودورات تعليمية للنساء، مما أسهم في رفع مستوى الوعي والمعرفة الدينية والثقافية بين المستفيدات.

جمعية هداية

وتستمر جمعية هداية بالخبر في تقديم المزيد من البرامج والخدمات التي تلبي احتياجات المجتمع وتعزز القيم الإسلامية السمحة، معبرة عن شكرها لجميع العاملين والمتطوعين والداعمين الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات ومؤكدة التزامها بالعمل الدؤوب والتفاني في خدمة المجتمع.