DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تاليسكا.. عودة للنصر وتعطش للألقاب

تاليسكا.. عودة للنصر وتعطش للألقاب
تاليسكا.. عودة للنصر وتعطش للألقاب
تاليسكا لاعب النصر
تاليسكا.. عودة للنصر وتعطش للألقاب
تاليسكا لاعب النصر
من المرجح عودة مهاجم النصر أندرسون تاليسكا إلى صفوف الفريق لخوض الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر أمام التعاون والتي ستقام يوم 14 من شهر أغسطس الجاري، في مدينة أبها.
وتعرض المهاجم البرازيلي إلى الإصابة في وتر العضلة الأمامية خلال شهر مارس الماضي قبل مواجهة العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا ليتغيب خلال فترة الحسم في الشهرين الأخيرين من موسم 2023-2024، ليجري عملية جراحية تكللت بالنجاح.
وخضع تاليسكا إلى برنامج علاجي مؤخرًا، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال المباراة الودية ضد غرناطة الإسباني، كما أدّى تمارين لياقية مع المعد البدني خلال فترة التأهيل، تزامنًا مع التدريبات الجماعية للفريق. وما تزال فرصة مشاركته في نصف النهائي أمام التعاون قائمة.
وأفتقد النصر لخدمات مهاجمه البرازيلي في دوري أبطال آسيا خلال دور الثمانية ضد العين، كذلك في دوري روشن السعودي للمحترفين بظل صراعه مع غريمه الهلال على اللقب، علاوة على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال والذي خسره بركلات الترجيح.
يرغب أندرسون تاليسكا في البقاء مع العالمي تبعًا للتقارير، على الرغم من تلقيه عروضًا من أندية تركية. وينتهي عقد تاليسكا في يونيو 2026.
وتأمل جماهير النصر أن يستعيد تاليسكا جاهزيته البدنية والفنية لمساعدة الفريق في خوض منافسات الموسم الجديد، إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
مسيرة تاليسكا مع النصر:
خاض 85 مباراة
سجل 68 هدف
صنع 10 أهداف
خاض 68 مباراة في دوري روشن بإجمالي 5871 دقيقة:
سجل 56
صنع 8
خاض 19 مباراة في دوري أبطال آسيا:
سجل 13 هدف
صنع 2
خاض 7 مباريات في كأس الملك:
سجل 2
خاض مباراة واحدة في كأس السوبر:
سجل 1
خاض مباراة واحدة في تصفيات دوري أبطال آسيا:
سجل 2
إحصائيات تاليسكا في الموسم الماضي:
خاض 25 مباراة
سجل 25 هدف
صنع 4 أهداف
القيمة السوقية: 13 مليون يورو