DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مع بدء العام الدراسي.. "ملاحظة الدمام" تدشن ورشة تدريب الحاسب الآلي

مع بدء العام الدراسي.. "ملاحظة الدمام" تدشن ورشة تدريب الحاسب الآلي
دشنت دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام، ورشة تدريب الحاسب الآلي بالدار برعاية مدير المسؤولية الاجتماعية محمد الخالدي.
وتقام في الورشة برامج تقنية من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بهدف تقديم أوجه الرعاية والأنشطة الثقافية والتعليمية المتنوعة للأحداث بما يحقق استقرارهم النفسي وتدريبهم بما يضمن إثراء سيرتهم الذاتية لضمان الالتحاق بسوق العمل أو التعليم الجامعي.
واستقبلت الدار بحضور مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بالمنطقة الشرقية مستور الشهراني، ومدير الدار سعيد بن صالح الشهراني، ومدير ومعلمي وطلاب مجمع مدارس عبدالله بن حذافة الملحقة بالدار احتفاءً بهم في أول أيام العام الدراسي الجديد بحفل بهيج ووجبة إفطار، قدمت فيه المأكولات والمشروبات والحلوى والهدايا التذكارية للمعلمين والطلاب لتعزيز تكامل الأدوار بين الدار والمدرسة مما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للنزلاء.

العام الدراسي الجديد

وأثنى الشهراني في كلمته على رعاة ورشة التدريب، "والذي أسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين، وعلى المعلمين وما يبذلونه تجاه هذه الفئة الغالية علينا".
كما رحب بالجميع بمناسبة بدء العام الدراسي، متمني وداعي المولى أن يجعله عام خير وفلاح وأن نتعاون ونتكاتف جميعا لكي نحقق ما نصبو إليه ولنجدد العزيمة ولنجدد الهمة ولننطلق في عام ملئ بالنجاحات والإنجازات نحو تحقيق الأهداف المنشودة.