DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لاعب نادي الصفا "النخلي" يجري عملية ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر

لاعب نادي الصفا "النخلي" يجري عملية ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر
لاعب نادي الصفا
كابتن حسين النخلي
لاعب نادي الصفا
كابتن حسين النخلي
أجرى مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر، عملية ناجحة لإصلاح الرباط الصليبي والغضروف الهلالي، للاعب نادي الصفا لكرة القدم، حسين النخلي على يد د.محمد عبدالله القحطاني استشاري جراحة العظام والاصابات الرياضية.
وكان الكابتن النخلي قد تعرض للإصابة أثناء معسكر الفريق التحضيري، وتوقف على إثر ذلك عن النشاط الرياضي، وقام بمراجعة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر، إذ خضع لفحوصات طبية دقيقة، أظهرت أنه يعاني من قطع في الرباط الصليبي والغضروف الهلالي.
وقال د.القحطاني أن الفريق الطبي أخضع اللاعب لعملية جرت عبر تقنية المنظار، تم فيها إصلاح الرباط الصليبي والغضروف الهلالي، وبفضل الله سارت العملية وفق الخطة العلاجية، ونجحت بشكل متكامل، حيث تحسنت حالة اللاعب بعد العملية، وتوقع أن يعود إلى ممارسة نشاطه الرياضي بعد قضاء فترة التأهيل.
من جانبه عبر الكابتن النخلي عن سعادته بنجاح العملية، واستطرد قائلاً أشعر ولله الحمد بتحسن كبير بعد العملية، وأنتهز هذه الفرصة لأقدم شكري وتقديري للدكتور محمد القحطاني وأعضاء الفريق الطبي على الاهتمام بحالتي والجهد الكبير الذي بذلوه في علاجي، كما أشكر إدارة نادي الصفا على اهتمامها، وأنا كذلك ممتن لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر على هذا المستوى المتطور من الرعاية الصحية التي يقدمها، وأشيد بإمكانياته وتجهيزاته المتقدمة وبهذه الكوادر التي تتمتع بكفاءة مهنية عالية.
الجدير بالذكر أن وحدة الطب الرياضي بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر تعد واحدة من أميز الوحدات المتخصصة التي تقدم خدمات رعاية صحية متكاملة للرياضيين، الأمر الذي جعلها المقصد الأول لنجوم الرياضة ، لالتزامها الصارم بالمعايير المعتمدة دولياً في علاج مشاكل العظام والإصابات الرياضية وإجراء العمليات والتدخلات الجراحية ووضع البرامج التأهيلية التي تمكن الرياضيين من العودة إلى الملاعب في أقصر فترة ممكنة.