DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الرائد يفرض التعادل على النصر بافتتاحية مشواره في "روشن"

الرائد يفرض التعادل على النصر بافتتاحية مشواره في "روشن"
الرائد يفرض التعادل على النصر بافتتاحية مشواره في
النصر والرائد
الرائد يفرض التعادل على النصر بافتتاحية مشواره في
النصر والرائد
تعادل فريق نادي النصر أمام ضيفه الرائد بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى ضمن منافسات دوري روشن السعودي.
النصر والرائد تقاسما بنقطة لكل فريق، في المباراة الافتتاحية للفريقين في دوري روشن.
ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوصول إلى الهدف رقم 50 في بطولة دوري روشن السعودي مع نادي النصر، وذلك خلال 49 مباراة فقط.
سجل الجزائري أمير سعيود أول أهداف المباراة بالدقيقة (17) من زمن اللقاء، بعد هجمة مرتدة، ولكن حكم المباراة رفض احتسابها بداعي التسلل.
وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهدف الأول بالدقيقة (24) من عمر المباراة، بعد عرضية من الجهة اليسرى أرسلها السنغالي ساديو ماني على رأس رونالدو في المرمى.
وسيطر بعدها النصر على المباراة، ولكن دون أي شيء يُذكر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأصفر بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني بالدقيقة (46) من زمن المباراة، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة نادي الرائد، بعدما عرقل إيمريك لابورت محمد فوزير مهاجم الرائد، ومنعه من تسجيل هدف التعادل، حيث أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه مدافع النصر، قبل التراجع ومنحه بطاقة صفراء بعد العودة إلى الـVAR.
واستطاع محمد فوزير أن يُسجل هدف التعادل لفريق الرائد بالدقيقة (49) عن طريق ركلة الجزاء، حيث سددها على يسار بينتو حارس النصر ببراعة.
- واستقبل النصر الهدف الخامس في 3 مباريات، بعدما تلقت شباكه 4 أهداف ضد الهلال في نهائي كأس السوبر، ثم هدف من الرائد بافتتاحية مشواره في دوري روشن السعودي 2024-25، لتستمر الأزمة الدفاعية للأصفر.
وتألق مشاري سنيور وتصدى لكرة إعجازية بالدقيقة (51) من عمر المباراة، بعدما لعب السنغالي ماني رأسية خطيرة، ليتصدى لها حارس الرائد بشكل أكثر من رائع.
وسدد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا كرة قوية في الدقيقة (59) من ركلة حرة مباشرة، ولكن مشاري سنيور حارس الرائد واصل تألقه وحولها إلى ركنية ببراعة.
وعاند القائم تاليسكا بالدقيقة (62) من زمن اللقاء، بعد أن لعب اندرسون الكرة بالرأس، لترتطم بالقائم وتتحول إلى ركلة مرمى.
وواصل مشاري سنيور حارس الرائد تألقه اللافت ونجح في التصدي لفرصة أخرى عن طريق علي لاجامي مدافع النصر، الذي لعب رأسية خطيرة جدًا بالدقيقة (63)، لتتحول إلى ركنية.
وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لنادي النصر بالدقيقة (76)، بعد تمريرة رائعة من زميله مارسيلو بروزوفيتش، ليضع الكرة في المرمى معلنًا تقدم النصر بالهدف الثاني، وتصبح النتيجة 2-1، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية "التسلل الآلي"، حيث تبين أن رونالدو متسللًا.
سنيور تألق مجددًا بالدقيقة (88)، بعدما سدد إيمريك لابورت مدافع النصر كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، ولكن تحرك لها مشاري حارس الرائد وتصدى للكرة بإتقان شديد ليحولها إلى ركلة ركنية.
وعاد حكم المباراة إلى تقنية الـ"VAR" في الدقيقة (90+10) بعدما ارتطمت الكرة في يد مدافع الرائد، ليقرر أنها لا تستحق ركلة جزاء لمصلحة النصر، ليُقرر استكمال المباراة بشكل طبيعي.
وبعد مرور (12) دقيقة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، يُطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.