DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سعود عبدالحميد .. تدوم الضحكة

سعود عبدالحميد .. تدوم الضحكة
سعود عبدالحميد .. تدوم الضحكة
سعود عبد الحميد
سعود عبدالحميد .. تدوم الضحكة
سعود عبد الحميد
"إنه فتى مرح ومبتسم وإيجابي"، هذا ما قاله المدرب الإيطالي دانييلي دي روسي المدير الفني لفريق روما، عن انطباعه الأول بشأن سعود عبد الحميد، بعد انضمامه إلى ذئاب العاصمة.
وعندما تُشاهد سعود عبد الحميد في أي تدريبات أو مباريات، تجده دائمًا مبتسمًا، وذلك سواء مع الأندية التي لعب لها الاتحاد أو الهلال أو روما، وحتى المنتخب السعودي.
وشوهد عبد الحميد في التدريب الرئيسي للأخضر، استعدادًا لمواجهة الصين، المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء، ليستمر في عادته التي اعتاد عليها الجميع.
عبد الحميد يتألق كبديل أمام إندونيسيا
بعد أن تعرض متعب الحربي الظهير الأيسر للأخضر للإصابة في الشوط الأول أمام إندونيسيا، قرر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للسعودية، الاعتماد على سعود عبد الحميد كبديل له في الدقيقة 33.
ولعب سعود عبد الحميد لمدة 57 دقيقة، قدم فيها مستوى طيب، حيث نجح في كل تدخلاته على لاعبي إندونيسيا 4 من أصل 4، وفقد الاستحواذ 9 مرات، وحصل على خطأ واحد.
ولمس عبد الحميد الكرة 50 مرة، ودقة تمريراته كانت 88%، وقدم تمريرتين مفتاحيتين، وسدد الكرة مرتين واحدة خارج المرمى والأخرى تصدى لها دفاع إندونيسيا، كمان أنه لعب كرة بالرأس ارتطمت بالقائم.
عبد الحميد بديلًا لمتعب الحربي ضد الصين
وبعد إصابة متعب الحربي وتأكد غيابه عن مواجهة الصين، أصبح سعود عبد الحميد هو الأقرب للعب في مركز الظهير الأيسر، خاصة بعدما تألق في هذا المركز أمام إندونيسيا.
وكان سعود قد حصل على تقييم 7.7 في مباراة الأخضر أمام إندونيسيا، مما يشفع له التواجد بصفة أساسية أمام الصين في الجولة المقبلة.
وتعد أبرز الإمكانيات التي يمتلكها سعود عبد الحميد هي القوة والسرعة، بالإضافة إلى دقة عرضياته وقدراته الهجومية التي تُعطي الإضافة دائمًا.
-------------
أرقام سعود عبد الحميد ضد إندونيسيا
التقييم: 7.7
الدقائق: 57
التدخلات الناجحة: 4/4
فقدان الكرة: 9
حصول على خطأ: 1
اللمسات: 50
دقة التمرير: 88%
التمريرات المفتاحية: 2
صناعة فرصة محققة: 1
تسديدات: 2
مرواغات ناجحة: 2/2
تسديدة في القائم: 1
أرقام سعود مع الأخضر
عدد المباريات: 34
الدقائق: 2283
المساهمات التهديفية: 4
الأهداف: 1
أسيست: 3
البطاقات الصفراء: 8
البطاقات الحمراء: 0