DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

للمرة الثانية.. ليسا تصنع التاريخ وتكتسح حفل جوائز VMAs

للمرة الثانية.. ليسا تصنع التاريخ وتكتسح حفل جوائز VMAs
لفتت الفنانة العالمية "ليسا" من فرقة BLACKPINK الأنظار بأداء مذهل في حفل جوائز MTV هذا العام إلى قائمتها المتزايدة من الإنجازات.
صعدت مغنية الراب التايلاندية البالغة من العمر 27 عامًا، إلى المسرح في وقت مبكر لأداء أول عرض منفرد لها في حفل جوائز MTV. ارتدت المغنية زيًا أحمر بالكامل وبدأت بأداء ميدلي من أغنيتين مع أغنيتها الأخيرة "New Woman."
وخلال العرض القصير لأغنية "New Woman"، التي عادةً ما تشارك فيه المغنية وكاتبة الأغاني الإسبانية روزاليا، استعرضت ليسا نطاقها الصوتي وقدراتها في الرقص، حيث أدت جزءً من الأغنية وهي ترقص حول كراسي حمراء متطابقة.

تأثيرات نارية


انتقلت ليسا بسرعة إلى أغنيتها الصيفية الناجحة "Rockstar"، إذ اختارت النجمة إضافة تأثيرات نارية خلف المسرح.
النجمة العالمية، معروفة بأنها واحدة من أقوى الراقصين في موسيقى البوب الكورية (K-Pop)، تضمنت فقرة رقص بمشاركة مجموعة من الراقصين الخلفيين.
وفازت ليسا بجائزة 'Best Kpop' للمرة الثانية في حفل جوائز VMAs لعام 2024 لعام 2024 والتي صنعت التاريخ بدورها.

بينما يكون عام 2024 هو العام الأول الذي تؤدي فيه ليسا، الفنانة المنفردة، في حفل جوائز MTV، إلا أن ليسا، كعضوة في فرقة BLACKPINK، قد ظهرت من قبل على مسرح نفس الحفل، حيث أدت ليسا مع أعضاء فرقتها الثلاث جيني، جيسو، وروزي أغنيتهن الشهيرة "Pink Venom" خلال حفل جوائز MTV لعام 2022.
ليسا تصنع التاريخ وتكتسح حفل جوائز VMAs

"New Woman"

أصدرت ليسا أغنية "New Woman" الشهر الماضي وأغنية "Rockstar" في يونيو، وكانت "Rockstar" أول أغنية فردية تصدرها في إطار شراكتها المنفردة الجديدة مع RCA Records.
في ديسمبر 2023، تم الإعلان عن تجديد فرقة بلاكبينك لعقودهن الحصرية مع وكالة YG Entertainment للنشاطات الجماعية؛ ومع ذلك، تم الإعلان لاحقًا أن الأعضاء الأربعة قررن الانفصال عن الوكالة لنشاطاتهن الفردية.
في فبراير، أعلنت ليسا عن تأسيس شركتها الجديدة LLOUD، التي وصفتها في منشور على إنستجرام بأنها "منصة لعرض رؤيتي في الموسيقى والترفيه".

موسيقى منفردة


في أبريل، أعلنت شركة RCA Records أن ليسا وLLLOUD قد دخلتا في شراكة مع شركة التسجيلات، وفقًا لبيان صادر عن الشركة، يسمح هذا الاتفاق ليسا بإصدار موسيقى منفردة جديدة تحت RCA Records مع الاحتفاظ بالملكية الكاملة لجميع تسجيلاتها.
ليسا تصنع التاريخ وتكتسح حفل جوائز VMAs

ليسا، التي تم تعيينها مؤخرًا سفيرة عالمية لدار Louis Vuitton، من المتوقع أن تشارك في تقديم مهرجان Global Citizen لعام 2024 في وقت لاحق من هذا الشهر. سيكون هذا الحفل في نيويورك هو أول ظهور لها في مهرجان كمغنية منفردة، بعدما كانت قد قدمت عروضًا في مهرجان كوتشيلا مع فرقة BLACKPINK.