DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أنيميشن ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات

أنيميشن ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات
أنيميشن ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات
5 أفلام جديدة في السينمات (متداولة)
أنيميشن ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات
5 أفلام جديدة في السينمات (متداولة)
تستقبل صالات السينما 5 أفلام جديدة، اليوم الخميس، ضمن مجموعة أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين والأكشن والأنيميشن والرعب والخيال.

Speak No Evil


تبدأ السينمات اليوم عرض فيلم فيلم Speak No Evil، شاهدونه الآن في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
خلال الفيلم تنتقل عائلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزل ريفي هادئ، لكن سرعان ما تتحول الرحلة إلى كابوس مرعب مع ظهور أمور غامضة تهدد سلامتهم.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جيمس واتكينز، وشارك في ﺗﺄﻟﻴفه أيضًا برفقة الثنائي كريستيان تافدروب، ومادس تافدروب، ومن بطولة جيمس ماكافوي، وماكنزي ديفيس، وسكوت ماكنيري، وآشلينج فرانشوزي، وكريس هيتشن.

Lee

كما يُعرض أيضًا فيلم Lee ، اليوم الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
يتناول الفيلم السيرة الذاتية لـ(إليزابيث "لي" ميلر)، ورحلتها من عالم الموضة إلى عملها مراسلة حرب لمجلة "فوج" خلال الحرب العالمية الثانية.
الفيلم من إخراج إلين كوراس، وتأليف الثلاثي ليز هانا، وجون كولي، وماريون هيوم، ومن بطولة كيت وينسليت، وماريون كوتيار، وأندريا ريسبورو، وآندي سامبيرج، ونويمي ميرلانت، وجوش أوكونور، وألكسندر سكارسجارد.

Unit 234


فيلم Unit 234 تجدونه في صالات السينما اليوم، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.
تدور الأحداث حول موظفة وحيدة في منشأة تخزين، تواجه عصابة لا ترحم، تسعى لاستعادة بضائعها بأي ثمن كان.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أندي تينانت، وﺗﺄليف ديريك شتاينر، ومن بطولة إيزابيل فورمان، ودون جونسون، وجاك هوستن، وأنيرود بيشارودي، وكريستوفر جايمس بايكر، وجيمس دومونت.

The Clean Up Crew


ويعرض أيضًا فيلم The Clean Up Crew، ويعثر طاقم تنظيف في مسرح جريمة على حقيبة مليئة بالمال، ويجدوا أنفسهم مع مرور الوقت وسط معركة مميتة ضد قطب فاسد بعالم الجريمة، وعصابات وقتلة مأجورين وعملاء الحكومة الفاسدين العازمين على استعادة الحقيبة.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جون كييز، وﺗﺄﻟﻴﻒ ماثيو روجرز، ومن بطولة جوناثان ريز مايرز، وأنطونيو بانديراس، وميليسا ليو، وكونور مولين، وسوين تيميل، وليزلي ستراتون.

The Jungle Bunch: World Tour


فيلم الأمنيميشن The Jungle Bunch: World Tour تجدونه اليوم الخميس في صالات السينما فلا تفوتوا الفرصة.
ويدور الفيلم في إطار من المغامرات والخيال يغطى شرير غامض الغابة برغوة وردية تنفجر عند ملامستها للماء، ويتم استدعاء فريق الغابة المكون من مجموعة من الحيوانات الأليفة من أجل العثور على العالم الذي ابتكر الرغوة الوردية وذلك قبل موسم الأمطار الذي أصبح قريبًا، ويخوض الفريق مغامرة مثيرة ويتعرضون للعديد من المخاطر والعقبات في سبيل تنفيذ مهمتهم وإنقاذ العالم.

الفيلم من إخراج بينوا سومفيل، ويانيك مولان، ولوران برو، وتأليف جان فرانسوا توستي، وإريك توستي، وديفيد ألوكس، وبطولة باسكال كازانوفا، ولوران مورتيو، وفيليب بوزو.