DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الرائد يقسو بخماسية على الفيحاء

الرائد يقسو بخماسية على الفيحاء
تلقى فريق الفيحاء هزيمة ثقيلة على ملعبه من ضيفه الرائد بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن.
الفوز رفع رصيد فريق الرائد إلى النقطة 4 في المركز السابع، فيما يتذيل فريق الفيحاء جدول الترتيب بدون أي نقطة.
وسيطر فريق الرائد على الكرة مع بداية اللقاء فوصلت كرة على يمين منطقة جزاء الفيحاء للاعب الرائد محمد فوزير الذي راوغ الدافع وأرسل كرة بينية ارتطمت في المدافع كريس سمولينج لتسكن مرماه في الدقيقة (6).
وواصل فريق الرائد الضغط الذي أسفر عن هدف ثانِ بالدقيقة (17) بعدما تبادل لاعبوه الكرة على يسار منطقة جزاء الفيحاء حتى وصلت لصالح العمري الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها زميله محمد فوزير بتسديدة سكنت الشباك.
ولم يستطع لاعبو الفيحاء استغلال عامل الأرض وتقليص النتيجة بل أضاف كريم البركاوي الهدف الثالث لفريق الرائد بالدقيقة (45) بعدما وصلته كرة طولية داخل منطقة الجزاء تباطأ المدافع في إبعادها ليُسكنها هو الشباك ليُطلق الحكم صافرة الشوط الأول عقب ذلك.
ولم تكن البداية هي الأفضل للوافد الإنجليزي على صفوف الفيحاء كريس سمولينج؛ إذ حاول منع لاعب الرائد أمير سعيود من الوصول للكرة على حدود منطقة جزاء مرماه ليرتكب خطاً أشهر الحكم على إثره بطاقة حمراء له بعد العودة لتقنية الفيديو بالدقيقة (55)؛ إذ ألغى البطاقة الصفراء.
وهو ما أثر على فريق الفيحاء فلم تمر سوى 4 دقائق حتى أضاف كريم البركاوي الهدف الرابع بعدما وصلته كرة بينية من زميله صالح العمري ليُسكنها الشباك من داخل منطقة الجزاء.
وكللّ اللاعب صالح العمري مجهوده خلال اللقاء في الدقيقة (66) بتسجيل الهدف الخامس لفريق الرائد بتسديدة من أمام منطقة الجزاء.