DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

الفيحاء يعبر الباطن بـ رباعية في كأس خادم الحرمين الشريفين

الفيحاء يعبر الباطن بـ رباعية في كأس خادم الحرمين الشريفين
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، على حساب نادي الباطن برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الباطن.
وجاءت رباعية نادي الفيحاء، عن طريق رينز لوبير في الدقيقة (30) من عمر اللقاء، وضاعف أليخاندرو بوزويلو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة (35)، وجاء الهدف الثالث عن طريق نواف الحارثي في الدقيقة (47)، وسجل رينز لوبيز الهدف الرابع في الدقيقة (67) من عمر اللقاء.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الفيحاء، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الباطن، والعبور إلى الدور القادم من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وشهد الدقيقة (30) من عمر اللقاء، تسجيل نادي الفيحاء الهدف الأول عن طريق رينز لوبير، بعد عرضية وصلت له، قابلها برأسية سكنت الشباك.
وعاد نادي الفيحاء لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (35)، عن طريق أليخاندرو بوزويلو، بعد تمريرة وصلت له، قابلها بتصويبة سكنت الشباك.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
وفي الدقيقة (47) نجح نادي الفيحاء في تسجيل الهدف الثالث في شباك نادي الباطن عن طريق نواف الحارثي، ليوسع الفارق مع أصحاب الأرض.
وعاد نادي الفيحاء، للتسجيل من جديد، في الدقيقة (67) عن طريق الأروجوياني، رينز لوبيز، لينتهي اللقاء، بانتصار الفيحاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء.