DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

رومانسي ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات

رومانسي ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات
رومانسي ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات
رومانسي ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات - مشاع إبداعي
رومانسي ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات
رومانسي ورعب وأكشن.. 5 أفلام جديدة في السينمات - مشاع إبداعي
تستقبل صالات السينما 5 أفلام جديدة، اليوم الخميس، ضمن مجموعة أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الرومانسي والأكشن والرعب والمغامرة.

عاشق


تعرض السينمات، اليوم الخميس، في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالجًا لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.
في مصحة العلاج النفسي وعلاج الإدمان يقع الطبيب في حب مريضته فيتمكن من قلبها ويعيش معها أيامًا من أسوأ أيام حياتها، وتدور الأحداث في إطار من الرومانسية والتشويق والغموض.

الفيلم من إخراج عمرو صلاح، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود زهران، ومن بطولة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، وسامي مغاوري، ومحمود الليثي.

MR-9: Do or Die


كما تعرض اليوم، فيلم " MR-9: Do or Die" يدور العمل حول مغامرات العميل السري لوكالة الاستخبارات ببنجلاديش «مسعود رانا»، الذي يخوض العديد من العمليات الخاصة والسرية، ويعرف باسم العميل «إم آر – 9».
يتعاون جاسوس بنجلاديشي مع عميل في وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية للإطاحة بمنظمة إجرامية دولية يرأسها رجل أعمال لا يرحم.
الفيلم من إخراج آسيف أكبر، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي آسيف أكبر، ونظيم أود دولا، ومن بطولة: إيبيم شومان، وفرانك جريلو، ومايكل جاي وايت، ومات باسمور، وكيلي جرايسون، وجيمس موسى بلاك.

The Wild Robot


فيلم " The Wild Robot" تجدونه اليوم الخميس في دور العرض، وتدور أحداث الفيلم حول «The Wild Robot Rozzum 7134»، المعروف أيضًا باسم «Roz»، وهو روبوت مستقبلي يصل إلى شاطئ جزيرة مهجورة. تبدأ قصة البقاء والاكتشاف عندما يصبح Roz الحامي غير المتوقع لصغار الأوزة اليتيمة، التي يُطلق عليها اسم “برايتبيل”. يكافحان معًا من أجل البقاء في بيئة قاسية، لكنهما يحتاجان إلى مساعدة طائر أوز آخر.
بعد غرق سفينة، تقطعت السبل بروبوت ذكي يُدعى روز على جزيرة غير مأهولة، من أجل البقاء على قيد الحياة في البيئة القاسية، يتعاون «روز» مع حيوانات الجزيرة ويعتني بأوزة صغيرة يتيمة.

الفيلم من إخراج وتأليف كريس ساندرز، ومن بطولة: لوبيتا نيونغو، وبيدرو باسكال، وكاثرين أوهارا، وبيل نيجي، وكيت كونور، وستيفاني هسو، ومارك هاميل، ومات بيري، وفينج رامز.

Never Let Go


أيضًا يُعرض " Never Let Go" اليوم في السنمات، وبعد سنوات من المعاناة من روح شريرة، تحاول عائلة التخلص من تلك الظاهرة المرعبة؛ حينما يحاول أحد أبناء الأسرة معرفة السر وراء الشر المحيط بهم.
الفيلم من إخراج ألكسندر أجا، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي ريان جراسبي، وكيفين كوفلين، ومن بطولة هالي بيري، وستيفاني لافين، وأنتوني جينكينز، وماثيو كيفين أندرسون، وكريستين بارك، وكادينس كومبتون.

Bagman


تعود كوابيس الماضي المرعبة للظهور مجددًا في حياة أب، فيكافح في مطاردة مروعة في سبيل مواجهة مخاوفه الداخلية والقتال من أجل حياته وحياة عائلته.
عندما يعود التهديد الشرير من طفولته ليطارده، يكافح الأب بشدة ضد أعمق مخاوفه الداخلية. لكن هذه المرة، لا يقاتل من أجل نفسه؛ بل من أجل عائلته.

الفيلم من إخراج كولم مكارثي، وﺗﺄﻟﻴﻒ جون هولم، ومن بطولة سام كلافلن، وأنطونيا توماس، وفرانكي كوريو، ووليام هوب، وستيفن كري، وأديل ليونس.