DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لإسقاط يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا 

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لإسقاط يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا 
ليفاندوفسكي يقود برشلونة لإسقاط يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا 
ليفاندوفيسكي
ليفاندوفسكي يقود برشلونة لإسقاط يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا 
ليفاندوفيسكي
سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليقود فريقه برشلونة الإسباني للفوز على ضيفه يونج بويز السويسري بنتيجة /5صفر ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.
وأنهى برشلونة الشوط الأول متفوقا بثلاثة أهداف سجلها ليفاندوفسكي ورافينيا وإينيجو مارتينيز في الدقائق 8 و34 و.37
وفي الشوط الثاني سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة .51
واحتفل اللاعب البولندي بالوصول إلى 51 هدفا في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا.
وفي المقابل اختتم محمد كامارا مدافع الفريق السويسري خماسية برشلونة بهز شباك فريقه بالخطأ في الدقيقة .81
واستعاد الفريق الكتالوني بهذا الفوز العريض توازنه محققا انتصاره الأول، ليعوض الخسارة أمام موناكو الفرنسي في الجولة الأولى. أما يونج بويز فسقط للجولة الثانية على التوالي بعد الخسارة بثلاثية على ملعبه في الجولة الأولى أمام أستون فيلا الإنجليزي في الجولة الأولى.
ويستعد برشلونة لاختبار قوي في الجولة القادمة عندما يستضيف بايرن ميونخ الألماني، بينما سيلعب يونج بويز ضد ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في 23 أكتوبر.
وبدأ برشلونة اللقاء بضغط هجومي مبكر حيث سدد نجمه الشاب لامين يامال كرة أمسكها مارفين كيلير حارس مرمى الفريق السويسري، وبعدها هز ليفاندوفسكي الشباك بهدف أول من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله البرازيلي رافينيا.
وحاول الضيوف تدارك الصدمة، وكاد جويل مونتيرو يسجل التعادل من هجمة مرتدة حيث سدد الكرة بجوار القائم، بعدها فرض برشلونة سيطرته وهدد مرمى منافسه بأكثر من محاولة خطيرة لكل من يامال وجوليس كوندي وفيران توريس.
وفي المقابل أضاع إيبريما كولي فرصة خطيرة ليونج بويز مسددا من داخل منطقة الجزاء كرة بجوارالقائم الأيسر بعد عرضية من الجهة اليمنى.
ولكن الفريق الكتالوني قضى على آمال منافسه بهدفين في غضون ثلاث دقائق، حيث هز رافينيا الشباك بهدف ثان بعدما تابع تسديدة زميله بيدري التي ارتدت من رأس أحد المدافعين، وبعدها نفذ بيدري ركلة ركنية قابلها إينيجو مارتينيز برأسه في الشباك.
وكاد برشلونة يضاعف النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث هدد مرمى منافسه بثلاث محاولات للثنائي لامين يامال وفيران توريس، لينهي الشوط الأول متقدما بثلاثية دون رد.
وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، لعب يامال ركلة ركنية مهدها مارتينيز برأسه إلى ليفاندوفسكي ليسدد اللاعب البولندي بسهولة في الشباك مسجلا الهدف الثاني له والرابع لفريقه.
واستغل الألماني هانز فليك مدرب برشلونة التقدم بفارق مريح في منح الفرصة لعدد من البدلاء حيث أشرك أنسو فاتي ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج العائد بعد غياب طويل ليشارك لأول مرة هذا الموسم، إضافة للدفع بالثنائي الشاب هيكتور فورت وباو فيكتور.
وحاول يونج بويز تسجيل هدف شرفي، لكن العارضة حرمت مهاجمه جويل مونتيرو من هز الشباك في الدقيقة 67 لترتد الكرة إلى زميله جوان حجام الذي تابع بتسديدة أخرى أبعدها مارك كاسادو لاعب برشلونة من على خط المرمى.
وفي المقابل هز محمد كامارا مدافع يونج بويز شباك فريقه بالخطأ أثناء محاولته إبعاد كرة عرضية من أليخاندرو بالدي ظهير أيسر برشلونة، ليهدي المنافس هدفا خامسا.
كما سجل مونتيرو هدفا في الوقت بدل الضائع، لكن تقنية حكم الفيديو المساعد تدخلت بعدم احتسابه بداعي التسلل، وبعدها سدد رافينيا كرة أخرى مرت بجوار القائم بقليل قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.