DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بوجبا: سأضحي بالمال من أجل الاستمرار مع يوفنتوس

بوجبا: سأضحي بالمال من أجل الاستمرار مع يوفنتوس
بوجبا: سأضحي بالمال من أجل الاستمرار مع يوفنتوس
أعرب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، الذي تم تخفيض إيقافه بسبب المنشطات من أربع سنوات إلى 18 شهرا ويستطيع العودة لممارسة كرة القدم في مارس 2025، عن رغبته في استئناف مسيرته في صفوف يوفنتوس الإيطالي حتى لو كان ذلك يعني "التخلي عن المال" وذلك خلال مقابلة مع صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الايطالية.
وقال بوجبا في مقابلة نشرت الأربعاء على الموقع الإلكتروني للصحيفة الرياضية: "أنا على استعداد للتخلي عن المال حتى أتمكن من اللعب مرة جديدة مع يوفنتوس، أريد العودة إلى هذا النادي". وتابع بطل العالم 2018، الذي ينتهي عقده مع النادي الإيطالي في يونيو 2026 ويتقاضى بموجبه راتبا سنويا قدره 8 ملايين يورو "الحقيقة هي أنني لاعب في يوفي وأستعد لكي ألعب مع يوفي".
يذكر ان بوجبا وخلال فترة ايقافه كان يحصل على الحد الأدنى المنصوص عليه في اتفاقية الدوري الإيطالي الجماعية، أي ما يزيد قليلاً عن 2000 يورو شهريا. ومنذ أن خفضت محكمة التحكيم الرياضية (تاس) إيقافه بسبب المنشطات من أربع سنوات إلى 18 شهرا، تحدثت الصحف الإيطالية أن يوفنتوس يسعى لإنهاء عقد بوغبا.
وادلى مدرب يوفنتوس تياجو موتا بتصريحات تدعم هذه الفرضية وذلك عندما تحدث عن الفرنسي بصيغة الماضي بقوله "كان (بوجبا) لاعبا رائعا، لكنه لم يلعب منذ فترة طويلة".
اعترف بوجبا (31 عاما) بأنه لم يقابل موتا "لكنه أكد أن تلك اللحظة ستأتي "أريد أن أكون جاهزا للتدريب واللعب مع يوفي، أنا لاعب في يوفي، في ذهني، هذا كل أفكر فيه في الوقت الحالي".
وتابع بوجبا: "سيكون هذا بوجبا جديدا، أكثر تعطشا وحكمة وأقوى، أريد فقط أن ألعب كرة القدم"، مشيرا الى انه "لا يمكن أن يرى نفسه يرتدي قميص فريق إيطالي آخر".