DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أنيميشين وأكشن ورعب.. 5 أفلام جديدة بالسينمات

أنيميشين وأكشن ورعب.. 5 أفلام جديدة بالسينمات
أنيميشين وأكشن ورعب.. 5 أفلام جديدة بالسينمات
السينمات تستقبل 5 أفلام جديدة اليوم - أرشيفية اليوم
أنيميشين وأكشن ورعب.. 5 أفلام جديدة بالسينمات
السينمات تستقبل 5 أفلام جديدة اليوم - أرشيفية اليوم
تستقبل صالات السينما 5 أفلام جديدة، اليوم الخميس، ضمن مجموعة أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الأنيميشن وأكشن ورعب.

Smile 2


تبدأ السينمات اليوم الخميس، عرض فيلم Smile 2، وتدور أحداث الفيلم حول نجمة البوب، سكاي رايلي، التي تواجه صعوبة في التعامل مع الوجوه المبتسمة من حولها أثناء قيامها بجولة، وتستكشف كيف تسلل الفيروس المبتسم إلى حياتها أيضًا، مما يضيف عمقًا لتجربتها الشخصية.
بينما تستعد نجمة البوب العالمية «سكاي رايلي» للشروع في جولة غنائية حول العالم، تصادف العديد من الأحداث المرعبة وغير القابلة للتفسير، مما يضعها في مواجهة حتمية مع ماضيها.
فيلم smile 2

الفيلم من إخراج وتأليف باركر فين، ومن بطولة: ناعومي سكوت، وروزماي ديويت، وكايل جالنر، ولوكاس جاج، وديلان جيلولا، وبيتر جاكوبسون.

Cash Out


كما يُعرض اليوم فيلم Cash Out وتدور أحداث الفيلم بعد ابتعاده عن مايسون الذي يبتعد طريق الجريمة لفترة طويلة، يقرر قيادة فريقه القديم في عملية سرقة لأحد البنوك، ولكن ينحرف الأمر ويصبح الفريق محاصرًا مع الرهائن داخل البنك، بينما تترقب الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي والمفوضة «ديكر» عشيقة «مايسون» السابقة القبض عليهم.
الفيلم من ﺇخراج راندال إيميت، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي دوج ريتشاردسون، وديبو أوسيني، ومن بطولة: جون ترافولتا، وكريستين دايفس، ولوكاس هاس، وكويفو، وفيكتوريا براندارت، وديميان كاسترو.

Little Emma


فيلم Little Emma تجدونه اليوم في السينمات، وخلال الفيلم تحلم إيما الصغيرة بكشف غموض أصولها البشرية، مما يدفعها لبدء رحلة غير عادية. خلال مغامرتها، تتعرف على نيوتن، مخترع السلاحف الذكي. معًا، يبحثان عن جزيرة مخفية يسكنها بشر صغار. فهل سيتحقق حلم إيما؟ وهل ستتمكن من كشف أسرار ماضيها؟
تسافر فتاة صغيرة تربت على يد والديها من الحيوانات إلى جزيرة مليئة بالبشر الصغار، وتكتشف حقائق مثيرة للقلق حول أصولها.
الفيلم من إخراج ليو لويس لياو، وتأليف الثلاثي أليس بليهارت، وروجر تشين، وشون لامب، ومن بطولة: ترافيس كلور، ونيكو جيرينتس، وناتالي جريس.

The Apprentice


أما فيلم The Apprentice ضمن الأفلام المعروضة اليوم، ويروي الفيلم قصة صعود دونالد ترامب في عالم الأعمال خلال سنواته الأولى، حيث يسلط الضوء على العلاقة المعقدة بينه وبين روي كوهن، المدعي العام السابق في نيويورك.
يوثق العمل قصة “المرشد والتلميذ”، حيث يتعلم ترمب من كوهن فنون التلاعب والابتزاز، وتتآكل قيمه الأخلاقية تدريجيًا مع صعوده سلم السلطة.
ويركز الفيلم حول كيف بدأ دونالد ترمب الشاب نشاطه التجاري في مجال العقارات في السبعينيات والثمانينيات في نيويورك بمساعدة المحامي سيئ السمعة روي كوهن.
الفيلم من إخراج علي عباسي، وتأليف غابرييل شيرمان، ومن بطولة: سيباستيان ستان، وجيريمي سترونج، وماريا باكالوفا، ومارتن دونوفان، وتشارلي كاريك، ومارك ريندال، وجو بينجو.

Jigra


أيضًا تجدون فيلم Jigra، اليوم الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

سلسلة من الأحداث المؤلمة تدفع "ساتيا" للانطلاق في رحلة صعبة مليئة بالألم والشجاعة لإنقاذ أخيها الوحيد من السجن وحمايته من المعاناة والتعذيب الذي يتعرض وإعادته إلى الأمان.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وﺗﺄﻟﻴﻒ فاسان بالا وبطولة عليا بهات، مانوج باهوا، أكانشا رانجان، أديتيا ناندا، جيسون شاه، مستر ايشان جاك.