DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأهلي يعبر الريان بثنائية فيغا والبريكان

الأهلي يعبر الريان بثنائية فيغا والبريكان
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الانتصار على حساب الريان القطري، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على أرضية ملعب أحمد بن علي بالدوحة.
وسجل ثنائية الأهلي في شباك الريان، غابري فيغا في الدقيقة (16)، وفراس البريكان في الدقيقة (39) من عمر اللقاء، بينما جاء هدف نادي الريان الوحيد عن طريق فهد الحمد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (65) من عمر اللقاء.
وارتفع رصيد نادي الأهلي إلى النقطة (9) في المركز الثاني بدوري أبطال أسيا للنخبة، بينما يحتل نادي الريان المركز الأخير بجدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.
وسجلت الأندية السعودية الانتصار الثالث على الريان القطري في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، بعد فوز الهلال في الجولة الأولي، والنصر في الثانية، والأهلي في الثالثة من المسابقة.
اللقاء بدأ بضغط من جانب لاعبي نادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الريان القطري، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
استحوذ لاعبي النادي الأهلي، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض في الدقائق الأولي من عمر اللقاء.
ونجح الإسباني، غابري فيغا، في تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة (16) من عمر اللقاء، بعد تسديدة ركلة ركنية، غالطت باولو فيكتور حارس الريان، وسكنت الشباك.
انحصر اللعب في وسط الملعب، بين لاعبي الفريقين، دون تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى الأهلي والريان خلال مجريات الشوط الأول من المباراة.
وأرسل رياض محرز، عرضية في الدقيقة (38) قابلها فراس البريكان برأسية سكنت شباك باولو فيكتور، ليسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، تسجيل أي هدف خلال مجريات الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
الشوط الثاني شهد ضغط من جانب لاعبي نادي الريان من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الأهلي، وتقليص الفارق خلال اللقاء.
وقلص نادي الريان الهدف الأول في شباك نادي الأهلي، بعد عرضية غالطها فهد الحمد في الدقيقة (65) وسكنت شباك عبدالرحمن الصانبي حارس مرمى نادي الأهلي.
شكل لاعبو نادي الريان خطورة على مرمى نادي الأهلي، وسط تألق من جانب روجيرو إيبانيز، ومريج ديميرال ثنائي الدفاع في صد هجمات الفريق القطري.
انحصر اللعب في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة على مرمى عبدالرحمن الصانبي.
حاول لاعبو الفريقين، تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء، لكنهم لم ينجحوا، لينتهي اللقاء بانتصار الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.