DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"الوداد" تستعرض تجاربها في التحول الرقمي ضمن ملتقى التحول الرقمي للقطاع غير الربحي بالشرقية

"الوداد" تستعرض تجاربها في التحول الرقمي ضمن ملتقى التحول الرقمي للقطاع غير الربحي بالشرقية
شاركت جمعية الوداد لرعاية الأيتام في ملتقى التحول الرقمي للقطاع غير الربحي الذي أقيم اليوم برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في 4 مسارات "الجلسات الحوارية، ورش العمل، معمل نقل التجربة، والمعرض التعريفي"، لإبراز الممارسات والتطبيقات في مجال التحول الرقمي لمنظمات القطاع غير الربحي.
وقد استعرضت جمعية الوداد لرعاية الأيتام في الملتقى تجربتها في التحول الرقمي لخدمات المستفيدين من خلال تأسيس نظام حاضن وهو نظام تقني مربوط ببوابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، يتم من خلاله فرز وتصنيف ومتابعة كافة إجراءات الأسر المتقدمة للاحتضان بكل يسر وسهولة، بالإضافة إلى كافة الإجراءات المرتبطة بالطفل اليتيم والأسرة المحتضنة ومتابعتها في عملية مؤتمتة بالكامل .
كما شاركت الجمعية في معمل نقل التجربة من خلال استعراض تجربتها في مشروع تأسيس نظام تخطيط موارد" ERP " ، والتي والذي يجمع كافة التطبيقات الرقمية لإدارة الموارد المالية وعمليات الموارد البشرية والعمليات المالية والمشتريات والمخزون وغيرها.
كما شاركت الجمعية في تقديم ورشة عمل عنوانها " التسويق الالكتروني " وأثره على القطاع غير الربحي، وكيفية تحسين أداء المتجر الالكتروني في محركات البحث والمهارات المطلوبة لبناء فريق التسويق الالكتروني داخليًا.